اليوتيوب يعلن حربه على التلفزيون بتوفير قنوات للمشاهير في الموقع

Screen Shot 2011-10-29 at 12.14.34 PM

أعلن اليوتيوب اليوم وبشكل رسمي حربه على التلفزيون وبشكل غير مباشر من خلال توفيره العديد من القنوات على الموقع لعدة مشاهير في عدة مجالات ، وهذا القرار سيؤثر بشكل كبير على التلفزيون في أميركا بالتحديد، فمن المؤكد بأن هذه القنوات ستجذب الكثير من متابعي التلفزيون والسبب وجود هؤلاء المشاهير في موقع اليوتيوب، فمن خلال هذه القنوات والتي ستتاح للعالم أجمع يمكن لأي شخص مشاهدة برنامج خاص تقدمه أي شخصية مشهورة.

طبعا هذا القرار سيؤثر بشكل كبير على موقع اليوتيوب من ناحية الدخل، فعند إطلاق هذه القنوات ستبدأ الشركات بالإعلان في الموقع أكثر من السابق وستتنافس الشركات بطرح إعلاناتها سواء في الموقع بشكل عام أو داخل هذا القنوات.

وسيتم إطلاق القنوات بشكل فعلي الشهر القادم ولكن يمكن مشاهدة أسماء بعض هذه القنوات من خلال هذه الصفحة.

المصدر

  • والله يوتيوب هذا اتوقع له مستقبل باهر خصوصا عند تطور سرعات الانترنت في جميع العالم

  • murath

    حاليا بنضري لن يتغلب يوتيب على التلفاز
    لكن فعلاً سيؤثر على القنوات في أمريكا والبلدان الأروبية
    لكن الدول التي تعاني من بطئ الأنترنت [+محدودية!!]
    فهي بطريقة غير مباشرة تعتبر بمتابة جدار صمود للتلفاز .

  • اعتقد أن موقع يوتيوب سوف يستبدل التلفاز عاجلاً أم آجلاً خصوصاً مع صدور Google TV وبداية اليوتيوب بتقديم خدمات مميزة مثل خدمة قنوات المشاهير وخدمة الـ 3D.

  • ستؤثر على التلفاز وبقوة، الاختلاف الكبير بين يوتيوب والتلفاز أنه في الأول يمكنك مشاهدة البرنامج متى شئت أما الاخير فلا يمكنك.

  • Qussai65

    سيكون هناك تاثير بالتاكيد ولكن ليس في الزمن المنظور الان وسيكون تاثيره على مرتادي الكومبيتر والانترنيت وبالذات من لهم اهتمام بمشاهدة الفيديو واليوتيوب وعندها ممكن ان يتحول التلفاز بشكل يشبه عمل اوشكل الipad او التابلت او اي شكل اخر لانعلمه الان …. ولكل حادث حديث…

  • ما أتوقع انه راح يقضي على التلفزيون بشكل نهائي , لكن سيقلل من مشاهدته كثير جدا ,

تعليقات عبر الفيسبوك