بحث جوجل على الهواتف النقالة .. بحلتها الجديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم أمس سرقت خدمة جوجل الاجتماعية “جوجل+” الHضواء من الجميع وكانت شغل العالم الشاغل, فتغيير صفحة جوجل في متصفح الحاسب و الهواتف النقالة لم يجد صدى أو اية اهتمام رغم التعديلات الإيجابية من وجهة نظري التي طرأت على محرك البحث.

فبعد أن كنا نجد صعوبة في هواتفنا النقالة في الضغط على الروابط في الأعلى أتتنا جوجل العملاقة باختصارات في قمة الروعة وبحجم يتناسب مع المساحة المتاحة في الشاشات ومع ضغطة الأصبع.

هذه إحدى الطلبات المقترحة على جوجل وهناك المزيد من المقترحات التي تتلقاها جوجل في صفحة المشروع ويجري تصويت عليها هل تؤيد إضفاتها أو لا.

فما رأيكم أنتم متابعينا متابعي عالم التقنية في هذه التعديلات ؟

  • kaea

    صورة حلوة بس لو يشيلون الحانات !

  • علي

    خخخخخخخخ حانات

  • قاسم

    عليكم مسؤولية اخلاقية بصفتكم مشتركين في النسخة التجريبية بان تمنعوا مثل هذه السقطات من قبيل وضع خيار حانات في رئيسية الموقع…بربكم هل يوجد عربي واحد يريد البحث عن حانة في حيه من خلال قوقل؟ و اين؟ في الرياض؟!!!!!!!!!!!!!!

    • نواف الغامدي

      من أول ظهور لهم تجريبي وكان من حوالي 10 ايام, قمت بارسال رسالة بريد الكتروني باقتراح يحتوي على “عرض الأماكن الأكثر طلبا في المنطقة” وقتها لن تجد لكلمة “حانات” لدينا. وقد قمت بطلب استبدال المكان لانه لا يوجد لدينا في السعودية.

      نكشر لك تواصلك

  • عامر الكثيري

    احس إن قوقل داخله على سالفة الشبكات الإجتماعية ذي المرة يا قاتل يا مقتول , بس بصراحه .. سو شغل مره رهيب , اتمنى إنها تسحب البساط من الفيس بوك

تعليقات عبر الفيسبوك