دعوة لحضور اليوم العالمي للإعلام الاجتماعي SMD

سيقام يوم غد الخميس مؤتمر اليوم العالمي للإعلام الاجتماعي وسيبدأ المؤتمر في الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الخميس ، وسيركز المؤتمر على الإعلام الاجتماعي والشبكات الاجتماعية ونشر أهمية الاعلام الاجتماعي للأفراد والشركات ، وسيكون هناك نخبة من المتحدثين في المؤتمر ، وهنا معلومات تفصيلية عن المؤتمر.

عن اليوم العالمي للإعلام الاجتماعي SMD

اليوم العالمي للإعلام الاجتماعي هو يوم تم تحديده والاتفاق عليه ليكون يوم مخصص للاحتفال والحديث عن الشبكات الاجتماعية والإعلام الاجتماعي، يهدف الاجتماع الى نشر أهمية الإعلام الاجتماعية للشركات والمؤسسات والحكومات وكذلك توسيع معارف الناشطين في هذا المجال عن طريق التعارف والاجتماع بمكان واحد .

من يقوم بتنظيم اليوم؟

موقع Mashable هو من أول من دعم هذا اليوم ويقوم بالتسويق له في جميع أنحاء العالم ، ويعد موقع ماشابل من أشهر المواقع المتخصصة بنشر أخبار الشركات والشبكات الاجتماعية وله تأثير على أوساط الشبكات الاجتماعية، موقع ماشابل يقترح اليوم فقط والتنظيم يكون من الأفراد أو المجموعات ذات الاهتمام في كل مدينة أو دولة .

محلياً تقوم مجموعة رياض قيكس بتنظيم الفعالية في مدينة الرياض.

من يهمه الحضور؟

يوم الشبكات الاجتماعية موجه إلى خبراء الشبكات الاجتماعية، المدونين ، مستخدمي تويتر ، مسؤولي التسويق ، مختصي التسويق الالكتروني وجميع المهتمين في مجال التسويق الالكتروني والشبكات الاجتماعية.

المكان : في فندق الرياض ان – طريق العليا

موقع الحدث http://smdriyadh.eventbrite.com/

الأجندة :

download

* 7:30 مساءا

  • الاسم هذا SMD إبداااااع هههههههههههههههههههههههههههه
    والله عليهم اسماء (أو اختصارات),,,,
    إن شاء الله بس ما واحد من الحاضرين يكون “Gamer” هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • ريما

    ابا حلول الصف الخامس اجتماعيات

تعليقات عبر الفيسبوك