الأخبار

شركة RIM تعتمد خرائط ومحرك بحث مايكروسوفت في أجهزتها القادمة

bibgblackberry

مايكروسوفت تواصل دعمها لمحرك بحثها بينج ،حيث تقوم مايكروسوفت بتطويره بشكل مستمر و أيضاً الدخول في صفقات مع بقية الشركات لاعتماد محرك البحث في مواقعها مثل الفيس بوك أو أجهزتها ، ولقد أعلنت شركة RIM المنتجة لأجهزة البلاك بيري خلال مؤتمرها اليوم عن صفقة بينها وبين مايكروسوفت باعتماد محرك الأخيرة في أجهزة البلاك بيري القادمة (الهواتف – الكمبيوتر الكفي البلاي بوك ) , ولم تكتفِ شركة RIM باعتماد محرك بحث بينج ، بل ستتعمد الشركة كذلك على عرض الخرائط المقدمة من محرك بينج والتي تعد من وجهة نظري خرائط رائعة ودقيقة على الأقل في منطقتنا العربية.

هذه الاتفاقية ستهدد هيمنة قوقل لسوق محركات البحث خصوصاً في قطاع الهواتف ، ولا ننسى أن مايكروسوفت لديها سلاح قوي في تحقيق المزيد من الانتشار لمحرك بحث بينج ، فكما نعلم بأن نظام التشغيل ويندوز فون 7 أصبح النظام الأساسي لشركة نوكيا ولذلك أتوقع أن ينافس بينج بقوة حال صدور أجهزة نوكيا.

يذكر أن شركة RIM أعلنت عن مجموعة من الأجهزة الجديدة وكذلك أعلنت النسخة السابعة لنظام تشغيل البلاك بيري ، لمزيد من المعلومات عن هذه الأجهزة يرجى متابعة أخبارها في موقع تقنية بلا حدود.

ويمكن مشاهدة الفيديو الترويجي لهذا الإعلان بعد الفاصل

المصدر

اظهر المزيد

‫6 تعليقات

  1. استنتج من الخبر السابق ان مايكروسوفت بحق ليست سهلة
    ولن تهدأ قبل ان تزاحم جوجل بمحرك بحثها
    ويجب بوعي المستخدمين ان يساندوها ايضا فجوجل عندما تكون بالقمه وحيده
    لا يفيد ذلك المستخدم

  2. Nice post at شركة RIM تعتمد خرائط ومحرك بحث مايكروسوفت في أجهزتها القادمة | عالم التقنية. I was checking continuously this blog and I’m impressed! Extremely helpful information particularly the last part :) I care for such information a lot. I was seeking this certain information for a very long time. Thank you and good luck.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى