ريادة.كوم، احصل على كل جديد متعلق بريادة الأعمال!

علي أن أعترف، ففي الآونة الاخيرة بدأنا نسمع ونرى الانترنت العربية تتطور أمامنا، بدأنا نسمع عن استثمارات وتمويلات في المواقع والخدمات العربية، وقد بدأت عدة جهات إنشاء مؤتمرات و ندوات تقنية.. فمنذ أيام ظهرت خدمة What’s Up Startups المقدمة من قبل شركة N2V العربية للاستثمارات على الانترنت، الخدمة متعلقة بمعرفة آخر الأحداث و المؤتمرات العربية-التقنية في المنطقة.
و مؤخراً ظهرت خدمة أفضل (من وجهة نظري) وهي خدمة ريادة، وهي نشرة بريدية تجمع أفضل المقالات العربية و الانجليزية حول ريادة الأعمال بمختلف أنواعها، كما تتضمن أحداث وفعاليات قد تهمك. وكما تشير إدارة الموقع، فهي لن ترسل لك إلا ماهو مميز ومثير للقراءة ورسالتين أسبوعياً على أقل تقدير تفادياً لإزعاج المستخدم أو الحصول على رسائل سبام.
الجدير بالذكر أن الموقع مملوك لشركة وسم ميديا التي لديها مشاريع أخرى مثل موقع فرص الذي يوفر فرص شغل للنساء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومشاريع متميزة جداً في المستقبل.
رابط الموقع: http://reyadah.com/

  • تم الاشتراك يالغالي ،

    وان شاء الله تبيض الوجه وترسل لنا اشياء مفيدة ، لأنه تعرف هذي الاشياء ما احبها ابدا ، لأني مرة اشتركت اول اسبوع كان الوضع تمام ، وبعدها انقلب كل شي بدات الازعاجات اكثر من 10 رسائل باليوم ، رسائل ….. ، اعلانات وتشهير وكل شي ..

    على كل نجرب ونضع بريد الجيميل فهو الأسهل في المنع

    تحياتي لك

  • عندما أسمع بظهور خدمات عربية أفرح جدا ، الويب العربي يتطور

  • Fahad Saeed Alqahtani

    شكراً لكم

    ولكن للأسف لم يشتغل الموقع معي، بعد الضعط على الرابط تظهر رسالة أدخل البريد الإلكتروني والرقم السري.

    نرجوا التوضيح.
    وشكراً

تعليقات عبر الفيسبوك