AddressBookONE: خدمة لإدارة جهات الاتصال الخاصه بك

addressbookone

عندما تستخدم أكثر من خدمة أو شبكة اجتماعية أو بريد الكتروني، تجد نفسك مع الوقت في مشكلة تنظيم جهات الاتصال الخاص بك من هذه الخدمات، وتجد أن بعضها يتكرر وبعض الأحيان تحتاج إلى تعديل عليها أو دمجها، لكن تكتشف بأن هذه العملية ستأخذ وقتا طويلا منك, ولحل هذه المشكلة ظهرت الكثير من الخدمات و التطبيقات التي تتيح إمكانية إدارة جهات الاتصال, ومن الخدمات الجديدة هي خدمة  AddressBookONE التي تسمح للمستخدم من تعديل ودمج وإدارة جهات الاتصال الخاصة به من الخدمات التي يستخدمها.

فالخدمة تتميز بإتاحة العديد من الأدوات مثل الدمج والمجموعات والتعديل على جهات الاتصال, وأهم ميزة وجدتها في الخدمة عند تجربتي لها هي الاكتشاف التلقائي للحسابات المتطابقة وإمكانية دمجها في جهة اتصال واحدة, على  سبيل المثال قمت بجلب جهات الاتصال الخاصة بي في بريد الجيميل، وأيضا بجلب الأشخاص المضافين عندي في حساب Linkedin، وتلقائيا اكتشفتْ الخدمة أن هناك تطابق بين بعض جهات الاتصال في الجيميل وlinkedin، وطلب دمجها لي تلقائيا.

الخدمة مفيدة لتنظيم جهات الاتصال، وتتاح بعدة خطط منها المجانية التي تسمح فقط بجلب جهات الاتصال من 3 خدمات فقط، ولا تحتوي على ميزة مزامنة جهات الاتصال مع الأجهزة والهواتف، وللحصول على هذه المميزات لا بد أن يشترك المستخدم في الخدمة المدفوعة. العيوب التي ظهرت لي في الخدمة هو أن جهات الاتصال المكتوبة بالعربي لم تظهر لي، مع أني جربت الكتابة باللغة العربية في خانة أحد جهات الاتصال فقبل اللغة العربية من دون مشكلات, ومن العيوب الأخرى هو لون واجهة الخدمة, فاللون الأسود أفسد جمال واجهة الخدمة.

رابط الخدمة: http://www.addressbookone.com

  • خدمة جميلة 😉
    ومفيدة في توفير الوقت , شكرًا ^__^

  • خولة

    رائعة الخدمة جداً ، واللون الأسود جميييل 😉
    شكراً ..

  • خدمة جميلة

  • ahmed zain

    اتعلمون ما اول ما خطر على بالى بعد ان عرفت بالخدمة …
    هذا الموقع لديه القدرة على الوصول لجهات الإتصال بجميع حسابات العضو …

    ما يلقى ببالى الفكرة المعتادة ” جمع المعلومات عن المستخدمين ” سيكون لديه قاعدة ضخمة جدا من البيانات بما انه يدير جهات الإتصال من اكثر من خدمة …

    فقط خطر ببالى الأمر .. واعتقد مع الجميع

  • اعتقد انها خدمة مفيدة, ولكن اخشي من انتهاك الخصوصية!
    ربما لا استخدمها وربما استخدمها في المستقبل البعيد.

  • khaled

    للاسف لم يستورد لي جهات الاتصال من الجهاز

تعليقات عبر الفيسبوك