اليوم يبدأ دمج محرك بحث ياهو مع محرك بحث مايكروسوفت Bing

bing-yahoo

 

بعد قرابة 9 شهور من الاتفاقية بين مايكروسوفت وياهو والتي تنص على استبدال محرك بحث ياهو بمحرك بحث Bing , سيكون اليوم هو اليوم الأول في تطبيق هذه الاتفاقية والتي ستستمر لمدة 10 سنوات قادمة , وستتوفر خوارزميات محرك بحث Bing  في موقع ياهو لمستخدمي امريكا وكندا في البداية, وستقفز حصة محرك bing في سوق محركات البحث في امريكا الى 31.6% وكانت حصة محرك Bing قبل الدمج تبلغ 7.07%

اعتقد ان الخطوة ستكون من صالح محرك بحث Bing والذي لاقى الكثير من الاستحسان بسبب وجود الكثير من المميزات والإضافات التي لم نشاهدها من قبل , وبعض هذه المميزات جعلت من قوقل تتحرك لتعديل محرك بحثها وتطويره.

المصدر

  • عمار

    والله لو أندمجت 10 محركات بحث مع بعضها …. قوقل وبس والباقي ياكل خس .

  • 3bdelatif

    فعلا الصفقة ضربة معلم من مايكروسفت،
    وجوجل بالفعل شعرت بالتهديد مع انطلاق محرك بينج خصوصاً أن جوجل قامت بتقليد شكل نتائج البحث (وتحديداً قائمة الخيارات على يسار الشارة في النسخة الإنجليزية وأصبحث مثلا صفحة بينج تقريباً)

    عموماً محرك البحث بينج وخصائصه وخدماته تخدم أمريكا وأوربا بشكل أكبر، وهو سوق يلعب دور رئيسي في البحث، لذلك جوجل ستقوم بالرد بكل تأكيد على مايكروسفت وإلا ستخسر نسبة كبيرة خلال العشر سنوات القادمة.

  • طالب الحمود

    الكثير من الذين يردون لا يحبون وجه المنافسة ؟ لا اعلم لماذا !!! مع أنه هذا شي ممتع حتى نرى تطوير من قبل المتنافسين ويكون هذا المردود لنا نحن المسخدمين ,, بصراحة أنا لست مستخدم للمحرك بينغ ولكن بصراحة محرك جبار و قوي ولكن دائما المشكلة تكمن في أنه المحرك الخاص بالدول الاخرى و خصوصا العربية يكون ذو امكانيات محدودة و يجب عليك الاتجاه الى المحرك الخاص بأمريكا ! هذا شي محزن 🙁

  • مايكروسوفت في السنين الأخير بدأت تتوجه بشكل سليم لكي تعود للصدارة, وهذا يزيد المنافسة وهذا من صالحنا

    منتجات كثير لماكروسوفت تطورت كثيرا وسياسة الشركة أخذت منحى حديث رائع بصراحة

  • كل هذا عشان يطيحو با العم قوقل ^_^
    ما اظن راح يوصلو لبساطة وسرعه ودقة قوقل في البحث
    فديتك يا عم قوقل
    ^_^

  • بالفعل أسفل صفحة نتائج البحث 🙂
    Powered by Bing

تعليقات عبر الفيسبوك