مايكروسوفت توقف هواتف Kin

يبدوا ان الاشاعة التي انتشرت قبل ايام عن وصول مبيعات هواتف Kin المقدمة من مايكروسوفت الى 500 جهاز فقط إشاعة صحيحة , فبعد هذا العديد الهزيل من المبيعات لهواتف Kin قامت مايكروسوفت وبحسب المصدر بإلغاء طرح الجهاز في اوروبا ودمج فريق هواتف Kin مع فريق تطوير نظام ويندوز فون 7 , وهذا يعني وقف انتاج هواتف Kin بشكل نهائي.

يذكر ان هواتف Kin طرحت خلال شهر ابريل الماضي وهي هواتف تركز على الشبكات الاجتماعية, وفشل الجهاز يعتبر من وجهة نظري درس قاسي لمايكروسوفت حيث انها لم تقدم هاتف يستحق الاقتناء, ويكفي قراءة الكثير من المراجعات ( وهذه واحده منها ) لهواتف Kin لمعرفة انها لا تستحق ان يدفع لها ولو مبلغ بسيط.

المصدر

  • كنت معجباً بالهاتف من ناحية الفكرة، أما التطبيق فمايكروسوفت لم توفق في تطبيق الفكرة بشكل صحيح، اشتروا شركة دينجر (Danger) والتي تملك نظام هواتف سايدكيك (Sidekick) ثم قرر أحد المدراء أن يلغي استخدام هذا النظام الجاهز ويبني واجهة على نظام ويندوز سي إي، خطوة أخرت إنجاز المشروع وتراكمت المشاكل، لماذا اشتروا دينجر إذاً؟ ولماذا يصرون على سياسة “ويندوز في كل شيء” في حين أنهم يملكون النظام الآخر الجاهز والذي يمكنهم إعادة تسميته وطرحه على أنه ويندوز سايدكيك مثلاً أو اسم آخر.

  • iBoody

    بس الانتينا حق الايفون مرره تعبانه و يجب مقاضاتها من قبل المحكمة الدوليه .

    اي كذب هذا يا ابل وانا مابشتري ايفون عشان انتو تخسرو .. ولازم اي واحد مايبا يشتري ايفون او مايقدر يشتكي للمحكمة الدوليه ..

    الايفون هذا ارهااااااااااااااااااااااااااااااابي … الجوال ذا حق مايكروسوفت خطيييير

    شكرا لكل من ساهم في انجاح هذا الجهاز .. وارفع قبعتي احتراما له 🙂

    اكره ابل لانها غصبتني على شراء اجهزتها ..

    احب مايكروسوفت لان كل منتجاتهم وااااااااااااااااااااااو ..

    تحياتي الحاره ..

    << هذا حال المتعصبين !! زي كذا في اي موضوع حتى لو كان الموضوع بخصوص اخواننا المسلمين في فلسطين والعراق وافغانستان والشيشان !!

    بالله اش رايكم !!!!!

  • ساعة إعلان الهاتف قلت بأنه تصرف غير حكيم من مايكروسوفت
    ليس لأنني توقعت هذا الفشل ولكن لأن ساعتها كان الحديث عن أندرويد بأنه أصبح منافس جدي لأيفون أوس فأعلنت مايكروسوفت نظام تشغيل الهواتف ‘سفن’ فبدأ الكل يتحدت عن منافسة شرسة بين العمالقة الثلاث : أبل جوجل وميكروسوفت
    ثم بعد ذلك جاء إعلان هاتف kin , ليبدأ الخلط عند -النصف- متتبعين هل هذا هو نظام التشغيل المرتقب ؟
    توقيت غير مناسب البتة
    لكن قضية 500 هاتف أشك في صحتها 🙂

  • أتمنى أن تبقى مايكروسوفت شركة برمجة أكثر من شركة تصنيع هاردوير
    يمكنها بشراكتها مع نوكيا تحقيق مشاريع أفضل وهذه خطوة صحيحة في إتجاه صحيح.

تعليقات عبر الفيسبوك