الأخبار

وأخيرا ياهو تحصل على دومين Flicker.com

fl

من أكثر المواقع التي أُخطئ في كتابة عنوانها هو موقع مشاركة الصور الشهير flickr، فكنت دائما أقوم بكتابة العنوان بهذا الشكل بحكم أن الكلمة تكون أوضح flicker.com، ولكن دائما ما يظهر لي موقع غير موقع الصور الشهير، والسبب أن العنوان غير مملوك لياهو، لكن بعد هذه السنين الطويلة حصلت ياهو على العنوان من خلال القضاء، وهذا العنوان  يحقق عدد كبير من الزيارات بسبب وقوع الكثيرين بنفس الخطأ الذي أقع فيه، لو زرنا الرابط سنجد أن العنوان لا يحتوي على أي شيء، ومن الواضح أن ملاكه مستفيدين من هذا الخطأ بوضع إحصائيات بعدد الزوار، فالعنوان يحقق أكثر من 3.6 مليون زائر غير مكرر بالسنة، وتبلغ نسبة الزيارات المباشرة للعنوان 95% من عدد الزيارات.

وأتوقع أن تقوم ياهو خلال الايام بتوجيه الرابط الجديد إلى الرابط المحلي للخدمة وبذلك ستحصل خدمة flickr عنوان رسمي، وواضح المعنى من المقصود للخدمة.

المصدر

اظهر المزيد

‫5 تعليقات

  1. ههههههههههههه جميل جداً .. كنت أخطيء كثيراً في كتابة العنوان ولكن من أراحني هو الفايرفوكس وتنظيم البوكماركس في أعلى المتصفح !!

  2. اجل , الكثير منا كان يخطئ في كتابة عنوان فلكر , الله يخلي فايرفوكس اكتب كلمة فلكر بالعربي في شريط العنوان و ينقلني لـ flickr العنوان الصحيح :)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى