عقارماب: الحل الأفضل لمعرفة العقار الذي تريده

LogoArabic

عندما قررنا أنا وزوجتي الانتقال لشقة جديدة تكون أوسع من الشقة السابقة وأيضا تكون قريبة من بيت أهلي وجدت أن عملية البحث عن الشقة عملاء متعبا ويأخذ وقتا طويلا خصوصا بأنه يلزم عليك زيارة مكاتب العقار والتي تجد بعضها لا يوفر لك المواصفات الدقيقة للعقار الذي تريده، والأهم من ذلك لا تعلم موقع بشكل صحيح إلا بعد زيارة العقار مع صاحب مكتب العقار، و لكن في بعض الأحيان تجد أن بعض أصحاب مكاتب العقار وجدوا حلا جيدا نوعا ما  وذلك بوضع خريطة كبيرة للمدينة التي يتواجد فيها المكتب ومن ثم يحدد لك في الخريطة مكان العقار.

ولكن ماذا لو وجد موقعا يقوم بعرض العقارات من خلال خريطة واضحة ودقيقة يمكن من خلالها مشاهدة العقارات المعروضة عليها مباشرة؟ ماذا لو وجد موقع يوفر إمكانية عرض مقاطع الفيديو للعقار مباشرة للمستأجر؟ يمكن الإجابة عن هذه الأسئلة من خلال استخدام موقع عقار ماب الجديد.

فعقار ماب المطور من شركة samaplus يسهل عملية عرض العقار للبائع وأيضا يسهل للمشتري إيجاد العقار المناسب له لشراءه، فالموقع يوفر إمكانية البحث عن العقار من خلال نظام الخرائط حيث يمكن مشاهدة العقارات المعروضة في مدينة ما بظهور فقاعات، وبعد النقر على أحد هذه الفقاعات نستطيع مشاهدة نبذة بسيطة للعقار المعروض، ويمكن النقر على الرابط الموجود على الفقاعة لمشاهدة معلومات تفصيلية عن العقار والتي تشمل سنة بناء العقار وحجم العقار وعدد الغرف وسعر العقار (يمكن تغيير سعر العقار لعدة عملات أخرى)، ويمكن من خلال صفحة العقار المعروض في الموقع إمكانية التواصل مع البائع في حال رغبة المشتري شراء العقار.

صورة للخريطة مع الفقاعات والتي تمثل العقار المعروض

agarmap

صورة للمعلومات التفصيلية عن العقار

agarmap2

ويمكن الاستفادة من خدمات موقع عقار ماب مجانا إلا أنه يوجد إمكانية الاستفادة من خطط تهم البائع، حيث يمكن الترويج للعقار وفق خطط متعددة تعتمد على المكان الجغرافي، فمثلا يمكن للبائع من ترويج العقار في مدينة معينة وظهور العقار في الصفحة الرئيسية للموقع وبذلك يكون للبائع أفضلية عن الآخرين، ويمكن معرفة تفاصيل الخطط المقدمة من الموقع من خلال صفحة إضافة عقار للبائعين.

رابط الموقع: http://www.aqarmap.com