مسابقة فايرفوكس لتصميم واجهة متصفح خاصة للمستخدمين

firefox

موزيلا تتجه إلى تطوير نوعي لمتصفحها فايرفوكس 4.0 مع بداية السنة الجديدة، لذلك الشركة بدأت مسابقة لتصميم واجهة متصفح خاصة للمستخدمين تعتمد على أفكار المستخدمين واقتراحاتهم حول شكل الصفحة الخاصة وما يمكن أن يضاف فيها من إضافات وأدوات ذات فائدة وأهمية خاصة للمستخدمين تشابه في فكرتها خدمة جوجل IGoogle و My yahoo ولكن بشكل وأفكار مختلفة بالكامل في أدائها وبشكل يُمكن المستخدم من التحكم الكامل في المتصفح من ناحية التاريخ المفضلة الإضافات وغير ذلك من الإمكانيات التي ستتوفر في الصفحة الخاصة بحيث يبرز فيها المستخدم شخصيته بشكل عام.

موزيلا تهدف من خلال هذه الصفحة معرفة اهتمامات مستخدميها وما يمكن أن تفيدهم هذه الصفحة من إضافات وأدوات تسهم في إمتاعهم أكثر وتزيد من مدى ارتباطها مع مستخدميها بشكل أكبر.

بإمكانكم المشاركة في المسابقة وذلك أولاً بتحميل إحدى الصفحات الثلاث الموجودة في موقع المسابقة وشرح فكرتكم أو أفكاركم حول ما تريدون أن تكون الصفحةُ عليه في مقطع فيديو لا يتجاوز الثلاث دقائق. بعد ذلك رفعها على أحد مواقع الرفع والتسجيل في المسابقة من خلال صفحة المسابقة الخاصة ومناقشة أفكاركم مع بقية المتسابقين في قروب المجموعة لدى جوجل.

بالتوفيق للمشاركين

المصدر