موقع youtube سوف يدعم مقاطع الفيديو بوضوح 1080p

خلال الأسبوع القادم سوف يكون بالإمكان مشاهدة لقطات الفيديو عالية الوضوح في موقع youtube بوضوح كامل والتي تعرف بالـ Full HD أو 1080p، وبذلك يدعم موقع youtube  درجة الوضوح العادية وعالية الجودة 720p وأخيرا 1080p، ولذلك سوف تزيد هذه الخطوة من قيمة الموقع لدى المستخدم. يذكر أن الكاميرات الجديدة سواء كاميرا الفيديو أو كاميرات التصوير الرقمي أصبحت تدعم هذه الدرجة من الوضوح لذلك من الأفضل أن يتم دعمها من موقع youtube ليستمتع المستخدمين بلقطات صافية ونقية، ولكن قد يواجه الكثير من المستخدمين خصوصا في منطقتنا بعض المشكلات في التمتع بمشاهدة هذه اللقطات بهذا الوضوح والسبب يعود لبطء الإنترنت مقابل الدول الأخرى.

وهنا مثال على لقطة تعمل بوضوح 1080p

المصدر

  • Mdawar

    هذا يعني انك ستشاهد حتى المقاطع السخيفة الموجودة على اليوتوب بFull HD

    وهذه نقطة سلبية في رايي المتواضع يجب اتكون الخدمة اختيارية

    • علاء محمد

      أعتقد انها سوف تصبح أختياريه

  • عبدالله الجلاوي

    اخواني ..
    طبعا الحركة اختياريه
    وما تشوفها الا اذا كان الشخص منزل المقطع بهذي الجوده
    وطبعا .. ماراح تحصل مقاطع سخيفه بهذي الجوده
    لان ربعنا لازالوا متخلفين عن ركب التطور

  • خالد

    وكما ذكرت في موضوعك بطء الانترنت مشكلة كبيرة نحن متخلفين بشكل كبير عن بعض الدول الفقيرة حياة اسهل و اقلبها فلة مع هذه الكلمات ماتوقع راح نستمتع بالنت اللي خارج البلد .

    اما بخصوص الاخ Mdawar عزيزي قم بقلب الكيبورد الى اللغة الانجليزية و اشترك في بعض القنوات الاجنبية الشركات المشهور سوف تنسي السخافات العربية .

  • لكن اعتقد سوف نواجه صعوبات فعلاً في منظقتنا العربية نظراً لبطئ الإنترنت لدينا, انا الآن منتظر الفيديو يحمل خلال 5 دقائق !

  • فعلاً أصبح الوضع لايطاق ..بفضل التقدم والتطور الهائل عندنا في دولتنا الموقرة حرسها الله فإنني لا أزال أتصفح الإنترنت عبر تقنية GPRS العتيقة !
    معدل النقل الحقيقي لايزيد عن 25 كيلوبايت / ثانية هذا في أفضل الأحوال والثبات معدوم طبعاً ..

    ولك أن تتصور مقدار المعاناة في تحميل مقطع فدييو حجمه 50 ميجا ..لتجد أن مدته دقيقة ونصف فقط !

    أرى أن افضل حل لمشكلة بطء الإتصالات هو توفير الفيديو بأبعاد مختلفة وجودات مختلفة .. مع السماح بتحميل الفيديو مباشرة كما هو الحال في موقع Blip.tv الرائع ..

  • الإماراتـــيهـــ

    هلــ يعتبر موقعـــ اليوتيوبــــ منــ المواقعـــ التيـــ تدعمـــ تقنيهـــ الفودكاستـــ ،، ولماذا؟؟

تعليقات عبر الفيسبوك