الرئيسية / إعلان / برنامج “تك بوكسنق” مع مدونة محمد الرحيلي

برنامج “تك بوكسنق” مع مدونة محمد الرحيلي

في سعينا لتطوير ما نطرحه في عالم التقنية وأيضا لمحاولة إثراء المحتوى العربي في مجال محاضرات الويب المباشرة، سوف نقدم لكم برنامج “تك بوكسنق” أو الملاكمة التقنية بالتعاون مع مدونة محمد الرحيلي، البرنامج سوف يبث بشكل أسبوعي كل يوم جمعة بأذن الله.

برنامج تك بوكسنق

ماهو برنامج تك بوكسنق

برنامج تك بوكسنق عبارة عن ساعة نقاش تقنية تبث مباشرة وتقدم بواسطة مدونة الرحيلي وعالم التقنية، يتم التناقش فيها عن آخر أخبار التقنية ووجهة نظر كل طرف عن الخبر.

مواعيد برنامج تك بوكسنق

سيقدم برنامج تك بوكسنق كل جمعة إن شاء الله من الساعة 4 مساء إلى الساعة 5 مساء.

كيف يعمل برنامج تك بوكسنق

سيبث برنامج تك بوكسنق بواسطة خدمة الاتصالات السعودية الجديدة المسمية “الاجتماع عن طريق الإنترنت” والتي تعتمد على حل سيسكو ويبكس. الاتصالات السعودية هي مزود الخدمة الوحيد في الشرق الأوسط إلى الآن الذي يقدم هذه الخدمة.

آلية برنامج تك بوكسنق

البرنامج سيكون على شكل حوار تقني (صوت وصورة) بين مدونة محمد الرحيلي وعالم التقنية وسيكون الباب مفتوح للحضور من أي مكان حول العالم للاستماع إلى النقاش والمشاركة في الحوار عن طريق الدردشة الكتابية مع مقدمي البرنامج. سيتم الإعلان عن رابط دخول البرنامج صباح يوم الجمعة إن شاء الله ويمكن دخول المحاضرة مباشرة عن طريق الرابط قبل الموعد المحدد للمحاضرة بـ 15 دقيقة، يمكنك الدخول بعد وقت بدأ المحاضرة لكن لا تود فقدان الكثير من الملاكمة التقنية.

لا تنس مشاركة الخبر في الشبكات الاجتماعية مثل Twitter و Facebook.

عن سعود الهواوي

مبرمج ومهتم بالتقنية وكل ما يتعلق بها من أخبار وتقارير ومواقع جديدة

تعليقات فيسبوك على برنامج “تك بوكسنق” مع مدونة محمد الرحيلي

إلى الأعلى