Myna: محرر صوتي على الإنترنت

أطلقت شركة Aviary وهي شركة تطور محررات للرسامين والمصممين على الإنترنت، مثل محرر الصور والألوان والتأثيرات، وآخر ما أطلقته الشركة هو محرر صوتي باسم Myna

صورة المحرر

myna

المحرر الصوتي Myna رغم أنه تطبيق على الإنترنت إلا أنه يتمتع مميزات تطبيقات سطح المكتب، يمكن من خلاله إضافة الملفات الصوتية من الجهاز مباشرة أو التسجيل أو يمكن مكتبة الملفات الصوتية المقدمة من المحرر الصوتي نفسه, بعد ذلك يمكن من تحرير الملفات أو إضافة العديد من التأثيرات.. إلخ

شيء جميل أن نرى تطبيقات سطح المكتب المعقدة مثل محرر الصوتيات متوفرة على الإنترنت ومجانا، فمحرر Myna يستحق التجربة خصوصا من قبل المتخصصين في مجال التحرير.

فيديو عن المحرر الصوتي Myna

المصدر

  • عفاف

    حوسبة السحاب فعلا سهلت على مستخدم النت الكثير من الامور واختصرت عليه الوقت

  • منذ أن قرأت عنوان الخبر أيقنت أن المحرر قد تمت برمجته بالفلاش, لانه في الإصدارة الثالثة من لغة الاكشن سكربت تمت إضافة العديد من عناصر التلاعب بالصوت
    وقد قمت بتجربته بالفعل وهو رائع بمعنى الكلمة..
    يلزمني بعض الاطلاع على مكتبة التلاعب بالصوت فقد ادهشني هذا.
    لم اتوقع ان يتمتع المستخدم بمثل هذا المحرر مجانا ً وعلى الإنترنت..
    شكراً لك اخ سعد على النقل

  • خالد

    كتوضيح بسيط التقنية المستخدمة وهي RIA وتم عملها بأستخدام Adobe Flex و الفلاش ليس اللي مشغل لخدمة كم هو معروف Adobe Flex يدعم لغات كثيرة فيمكن نشر مشروعك على النت وسوف يعمل على الفلاش بلير وعلى سطح المكتب سوف يعمل عن طريق Adobe AIR

    بالطبع مافي غريب مع هذة التقنيات وليست ادوبي وحدها هناك JavaFX و Silverlight

    لكن السؤال الان العرب لم تطبق المعاير القياسية العادية وجميع تصاميمها فوتشوب و فرونت بيج اذاً ماذا سوف يحدث لو العرب فكرت قليلاً في RIA ؟

    • كل الشكر اخي خالد على التوضيح
      نعم لقد قرأت عن هذه التقنية مسبقا ً ونحن كما قلت متاخرين كثيرا ً في الأمور التقنية التي تخدم الويب ولكن لا تنجح لدينا سوى الافكار الغير هادفة مع الاسف.
      لكي لا ينحرف مسار النقاش ..نعم الموقع تم عمله عن طريق الفلكس ولكن هل تعلم انه يمكنك ان تنفذ نفس الفكرة عن طريق الفلا ش؟
      يمكن ذلك بإستخدام نفس المكتبات ونعم ان الفلاش لا إلا المشغل إذا ثق انه يمكن عمل نفس الفكرة عن طريق برنامج الفلاش نفسه ولكن سوف تتبع نفس النمط الذي استخدمته مع الفلكس .
      مع العلم وقد لا يخفاك انك عندما تستخدم الفلكس فسوف تستخدم مكتبات AS 3.0 بلا شك في الامر نفسه .
      أأمل بالفعل ان ننتج نحن كعرب إبداعات مثل هذه التي نراها لديهم.

      • السلام عليكم …

        صحيح انه يمكن عمله بالفلاش لكن حتأخد وقت طويل لعمل تطبيق مثله وفيه سبب أخر قديم لان معظم المطورين لايستسيغو العمل في الفلاش فلهذا سبب صنع الفليكس هو توفير بيئة تطوير ملائمة للمطورين للعمل على منصة الفلاش .

        وأعذرني على تدخلى .

        في امان الله

      • كلامك سليم استاذي ليبيانو
        ما وددت الاشارةإليه هو انه بالإمكان عمل ذلك.
        منذ فترة اصبحت احبذ العمل على فلاش بيلدر ولكنني افتقد بعض الامور التي تعودت عليها في بيئة الفلاش نفسه.

        وكل عامٍ وانت بخير

  • أخي خالد هل يمكنك أن توضح أكثر ماهي RAI

  • I am impressed, I have to mention. Actually hardly at any time do I encounter a weblog that’s both educative and entertaining, and permit me inform you, you could possibly have strike the nail about the head. Your principle is excellent; the problem is an individual point that not enough people today are talking intelligently about. I’m pretty completely delighted that I stumbled across this in my look for for a thing relating to this.

تعليقات عبر الفيسبوك