داتا 2 فون موقع لتسويق العقارات بطريقة مبتكرة

d2p_logo

في الأيام الماضية أعيد إطلاق موقع داتا 2 فون المتخصص في تسويق العقارات، موقع داتا 2 فون هو موقع تجارة الكترونية يقوم بجمع العروض العقارية من مكاتب العقارات ثم يبيع معلومات هذه العروض عن طريق رسائل الـSMS وباقات الاشتراك الأخرى. فبعد بحثك في الموقع وإطلاعك على أحد العروض التي تناسبك تجد رقما خاصا بكل عرض تقوم بإرسال هذا الرقم إلى أحد أرقام الموقع الخاصة ويرد عليك النظام الخاص بهم آليا برقم مكتب العقار الذي يتوفر لديه العقار الذي أعجبك.

عند بحثك عن أراضي للبيع مثلا في الموقع (حاليا الموقع في المرحلة التجريبية ولا يغطي سوى مدينة الرياض) يمكنك الموقع من ترشيح نتائج بحثك إما حسب الدولة أو المدينة أو المنطقة (جنوب – شرق – شمال – غرب) أو الحي أو نوع العقار وخيارات أخرى كثيرة تتيح للمستخدم  سرعة كبيرة في تخصيص نتائج البحث لتطابق ما يبحث عنه من متطلبات.

الموقع يحتوي أيضا على ميزتين جميلتين هما المفضلة والتصنيفات وتساعد هاتين الخدمتين المستخدم على تجميع العقارات التي تهمه وتصنيفها لكي يسهل عليه الرجوع إليها ومتابعتها.

الموقع ينوي أن يقدم في المستقبل ضمن خدماته برنامجين لسطح المكتب أحدها مجاني لإدارة العروض العقارية للمكاتب وسيكون متكاملا مع الموقع لإضافة العروض العقارية بسهولة، والآخر لإدارة الأملاك.

داتا 2 فون هو أحد مشاريع شركة مُجود وهي شركة تأسست عام 2007 وتتخصص في جمع المعلومات وتوفيرها لعملائها ويعتبر موقع داتا 2 فون باكورة مشاريعها على الشبكة العنكبوتية.

  • ما شاء الله تبارك الله ، بصراحة أموووووت في الأفكار الإلكترونية الذكية

تعليقات عبر الفيسبوك