موقع fotopedia: موسوعة الصور

fotopedia-logo 

تعتبر موسوعة wikipedia من أهم المراجع بالنسبة لي؛  فأي معلومة تنقصني أذهب مباشرة لموقع الموسوعة ومن ثم أجد ما أريد. ولكن يعاب على الموسوعة أنها لا تحتوي على صور كثيرة, فالموسوعة تعتمد وبشكل كبير على المحتوى النصي, ولكن مع انطلاق موقع fotopedia تم سد الفراغ التي تعانيه موسوعة wikipeida.

فموقع fotopedia ما هو إلا موسوعة صور ضخمة؛ بحيث يمكن للمستخدم تقييم ومشاهدة الكثير من الصور مع مقالات مرتبطة بهذه الصور, وأيضا يمكن للمستخدم من نشر صور وكتابة المقالات المتعلقة بها. الجميل في عملية نشر الصور تتم من خلال تطبيق يمكن تحميله على الجهاز، ومن ثم تسجيل الدخول ورفع الصور الخاصة بك، ومن ثم تحديد طريقة عرض الصور.

الموقع يوفر خواص الشبكات الاجتماعية؛ حيث يمكن للمستخدم من متابعة مستخدمين آخرين، أو إضافة ألبومات لحسابه حتى يرجع إليها متى ما يريد, وأيضا عند رفع المستخدم الصور الخاصة به يمكنه تحديد من يشاهدها ومن يقرأ المقالات. فمثلا؛ قمت برفع صور لبناتي ولا يمكن مشاهدتها إلا عن طريق إضافتي كصديق.

الموقع بشكل عام رائع ويستحق التجربة، خصوصا مع وفرة الصور التي يحتويها الموقع، بالإضافة للمقالات المرتبطة بها. أنصح بتجربة الموقع واكتشاف مميزاته، وإنشاء حسابات خاصة بكم ومتابعة أصدقائك في الموقع.

يمكن متابعة حسابي من خلال الرابط التالي: http://www.fotopedia.com/users/saud/

وهنا صور لواجهة الموقع

fotopedia

 

المصدر

  • عبدالمجيد

    موقع جميل ومرتّب ..

    والرائع انه يحتوي على مقالات مرقه مع الصور ,,

    ملاحظة :-

    لا انصحك بالاعتماد على ويكيبيديا في المعلومات فهي موسوعه حرّة

    أي شخص يستطيع الدخول وكتابة مقالة فيها او حتى تعديل المقالات المطروحة فيها ,,

    لذلك لا يصح استخدامها كمرجع ..

  • سوف يكون مفيداً ايضاً مثل ويكيبيديا

  • TaLaL

    `

    الله يعـطيـك العآفيـه أخـوي سعود ..

    حـاولت اجرب تصميم بروفايل وحملت برنامجهم الخاص, لكن لما يفتح معي البرنامج وأحاول أضيف ألبوم ومن هالامور يتسكر فجأة من نفسه !

    فـ يآليت تقولي وش المشكلة الي بالضبط عندي .. لأني جربت من جهازيين مختلفيين والمشكلة نفسها لازالت موجـودة !!

    وعسـآك عالقـوة يآرب ..

    ..

تعليقات عبر الفيسبوك