خدمة Goalkeeper لإدارة المشاريع

goalkeeperlogo

تقدم خدمة Goalkeeper نظام يعمل على الويب لإدارة المشاريع؛ حيث يوفر موقع Goalkeeper مجموعة من الوظائف المهمة لإدارة المشاريع، وذلك لتسهيل إدارتها والإشراف على المشروع.

الموقع يوفر العديد من المميزات الرائعة، مثل: التعاون بين العاملين على المشروع بكل سهولة ويمكن الحوار مباشرة في الموقع، وأيضا يمكن مشاركة الملفات وكتابة التقارير, يمكن لمدير المهام أن يحدد كل مهمة بلون محدد, ويتميز الموقع بالمرونة حيث يمكن للمستخدم من سحب وإفلات المهام والمشاريع إلى قائمة المتابعة بكل سهولة وسرعة, وأيضا يمكن طباعة المهام المشاريع و إرسالها عن طريق الأيميل.

التسجيل في الموقع سهل ولا يأخذ وقتا طويلا، حيث توفر الخدمة عنوان خاص للمستخدم, فمثلا؛ قمت بالتسجيل بالخدمة وتم توفير هذا العنوان لحسابي: http://tech-wd.gkmanager.com/ (حاليا لم استطع الدخول لحسابي لوجود مشكلة في الخدمة.)

الموقع يقدم الخدمة مجانا ولكن بشكل محدود، ويمكن الاشتراك بحساب ذو سعة أكبر ولكن بمقابل مادي. أنصح أصحاب المشاريع بتجربة الخدمة لعلها تغنيهم عن تطبيقات إدارة المشاريع المتوفرة في سطح المكتب.

مجموعة من الصور للخدمة

t_8 t_3 t_5 t_7

 

 

ويمكن مشاهدة فيديو شرح مميزات الموقع بشكل تفصيلي من هنا

المصدر

  • Vexard

    رووعة فعلا
    شكرا استاذ سعود وجار التجول فى الخدمة

  • ربما تعتبر تقنيات إدارة المشاريع Project Tracking Systems قليلة نسبياً أو على الأقل غير منتشرة لكن من خلال تجربتي لموقع GoPlan.org ذهلت لما يمكن تقديمه وتحقيقه في إطار الويب 2.0 ربما أحول لأستخدم خدمة GoalKeeper بعد التجربة فأنا أعاني قليلاً من مشكلة في ما يسمى Collaboration حيث أود من أعضاء فريقي في الجامعة مثلاً أن يستطيعو استعراض المهام وإطار المشروع دون الحاجة لوجود حساب على الموقع أو على الأقل دون حاجتهم للدخول إلى حسابي ويبدو أن هذه الخدمة متوفرة في هذا الموقع…
    بارك الله فيك أخ سعود وعذراً للإطالة.

  • albosily

    للمتابعة

  • يعجبني إهتمامكم بالمصادر ولا يزيد من ثراء مواضيعكم إلا بإستعاناتكم بالمصادر الله يوفقكم

  • نايف العنزي

    مشكورين على المعلومة لكن هل هنالك عيوب يمكن ان تذكر في حالة ورود أسئلة عن هذه الخدمة

تعليقات عبر الفيسبوك