موقع hunch : المساعد في صنع القرار


عندما نريد ان نقوم بعمل شيء او شراء شيء دائما مانطرح مجموعة من الأسئلة على انفسنا , هذه الأسئلة تؤدي بنا لصنع قرارنا في مانريد , ولكن تخيل معي أيها القارئ العزيز لو كان هناك خدمة تساعدك على اتخاذ هذا القرار حيث يمكنك من خلال هذه الخدمة طرح مجموعة من الأسئلة وانتظار إجابة الناس او تعاونهم في تحسين أسئلتك المطروحة وتعدليها او الإضافه عليها ومن ثم تسهيل صنع قرارك.

من هنا تأتي خدمة hunch الجديدة والتي قام بإنشائها  Caterina Fake وهي نفسها التي قامت بتأسيس موقع مشاركة الصور الشهير فليكر ,الموقع والذي انطلق قبل ايام قليله والذي لازال في المرحلة التجريبية ( يمكن التسجيل من خلال طلب دعوة من الموقع ) من وجهة نظري يحمل فكرة رائعه وسوف يكون له إقبال كبير.

فالموقع بكل بساطة يساعد على صنع القرار من خلال طرح مجموعة من الاسئلة او شجرة من الاسئلة المتتاليه , يمكن للمستخدمين من تعديل الأسئلة وتعديل النتائج حتى تظهر بشكل سليم ودقيق , الموقع من خلال تجربتي القصيرة يحتوي على الكثير من المزايا الرائعه مثل يمكن للمستخدم من متابعة شخص معين حيث يمكنك ان تتابع مايكتب من أسئلة او ماقام به من تعديل او الاجابة على المواضيع المطروحة.

ولا أنسى ان أذكر ان عملية طرح موضوع معين يحتوي على العديد من الاسئلة هي عملية سهله وبسيطة حيث ان المستخدم يقوم بكتابه الموضوع ومن ثم يقوم الموقع بطرح مجموعة من الاسئلة قريبه من الموضوع المطروح ويمكن تجاوز هذه الأسئلة وكتابه الاسئلة بنفسك.

مثال: يمكن ان يكتب المستخدم موضوع عن هل يجب علي ترقية نظام التشغيل إلى نظام الفيستا؟, ومن بعد ذلك سوف يقوم المستخدم بكتابه مجموعة من الأسئلة تتعلق بهذا الموضوع مثل هل جهازك يحتوي على ذاكرة 2 قيقا او اقل؟ , وبعد ذلك يقوم المستخدم بكتابة النتيجة النهائيه لهذه الاسئلة والتي تكون بشكل منطقي نتيجتين اما الترقيه او عدم الترقيه وكل نتيجة تحتوي على نسبة الذين قاموا بالاجابه على مجموعة الأسئلة المتعلقه بالموضوع المطروح.

الموقع يحتوي على الكثير من المميزات والتي لم اكتب عنها ويمكنك عزيز القارئ من إكتشافها وتجربتها , الموقع رائع ويستحق التجربة ولعله يساعدك في قرار تريد ان تتخذه خلال الأيام القادمة , مجموعة من الصور للموقع.


  • موقع رائع وجميل والأجمل تقريرك عنه سعود يعطيك ألف عافية

  • مش عارف ادخل اسجل فالموقع الصفحة المعوضة تقدم امكانية الولوج للموقع بدون اى رابط للتسجيل من خلاله
    ؟؟

    كنت اريد ان اجرب الموقع

  • بدر الحربي

    صراحة موقع رائع وفكرة جدا خطيره

    يعطيك العافيه سعود

  • يمكنك تسجيل ايميلك على الصغحة الرئيسة للموقع
    http://www.hunch.com/
    ليرسل لك الموقع دعوة عبر ايميلك
    شكرا استاذ سعود

  • محمد أمين

    حصلت على دعوة و جربت الموقع ، والخدمة رائعة حقيقة.

تعليقات عبر الفيسبوك