“مايكروسوفت” تخفض سعر الإصدار المنزلي والطلابي من “أوفيس 2007”

أعلنت مايكروسوفت اليوم عن تخفيض سعر برنامج الاوفيس 2007 للنسخة المنزليه والطلابية.

وأصبح سعر برنامج الاوفيس 349 بعد ان كان سعره 499 وهذه خطوة جيدة من مايكروسوفت لتخفيض سعر منتجاتها ولكن هل هذه الخطوة سوف تقضي على النسخ المقرصنه والتي تتوفر بكل مكان وبسعر لايقل عن 10 ريال.

وان شاءالله تلحق مايكروسوفت بقيه تطبيقاتها بهذا التخفيض الذي وصل الى 150 ريال خصوصا في انظمة التشغيل والتي اعتبر من وجهة نظري ان أسعارها مرتفعه خصوصا نسخ نظام التشغيل فيستا

يمكن قراءة الأعلان الرسمي لمايكروسوفت بعد الفاصل.


"مايكروسوفت" تخفض سعر الإصدار المنزلي والطلابي من "أوفيس 2007"

21 أكتوبر، 2008: أعلنت مايكروسوفت رسمياً اليوم عن سعر تجزئة مخفض جديد للإصدار المنزلي والطلابي من برنامج "مايكروسوفت أوفيس 2007"، في المملكة العربية السعودية، ولفترة محدودة. ويتسم هذا الإصدار المتوفر بسعر تجزئة 349 ريالاً ، أي أقل بـ 150 ريالاً
عن السعر السابق، بأهمية كبيرة بالنسبة لمستخدمي الكمبيوتر، حيث يتيح لهم إنشاء المستندات الإلكترونية، والجداول الحسابية، والعروض التوضيحية، والمذكرات وتخزين المعلومات بسهولة وسرعة كبيرتين من خلال منصة واحدة، مما يثري تجربة استخدام الكمبيوتر.

ويضاف إلى ذلك، أن باستطاعة المستخدم لدى شراء الإصدار المنزلي والطلابي من "أوفيس 2007"، تركيب النسخة المرخصة على ثلاثة أجهزة شخصية في المنزل المعني.

وقال أرماغان ديمير، رئيس قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه في مايكروسوفت لمنطقة الشرق الأوسط: "يتضمن الإصدار المنزلي والطلابي من ’أوفيس 2007‘ مجموعة متكاملة من الأدوات التي تساهم في تسهيل شؤون الحياة اليومية، بما في ذلك كتابة الواجبات المدرسية وتحليل البيانات والإحصاءات، وتصميم عروض توضيحية مبتكرة، واستخدام المذكرات الإلكترونية لتدوين الملاحظات. ولا شك أن السعر الجديد المخفض سيتيح المجال لأكبر عدد ممكن من المستخدمين امتلاك نسخة مرخصة من ’أوفيس 2007‘ المتوفرة في منافذ البيع المشاركة بالعرض في دولة المملكة العربية السعودية ".

ويتضمن الإصدار المنزلي والطلابي من "أوفيس 2007" مجموعة من التطبيقات:
-أوفيس وورد 2007 (Office Word 2007)
برنامج قوي لتحرير النصوص، يمّكنك من إنشاء المستندات الإلكترونية وتبادلها، عبر دمج مجموعة واسعة ومتكاملة من أدوات الكتابة في واجهة تطبيقية سلسة الاستخدام. كما يتيح البرنامج للمستخدمين إمكانية إنشاء مستندات وتنسيق المحتوى بشكل محترف وأسرع من أي وقت مضى.

-أوفيس إكسل 2007 (Office Excel 2007)
يمكنك هذا البرنامج من إنشاء وتنسيق الجداول الحسابية، وتحليل البيانات ومشاركة المعلومات واتخاذ قرارات مدروسة. وتتيح الواجهة التطبيقية سهلة الاستخدام، وسائل فعالة لعرض البيانات والجداول المحورية، وإنشاء واستخدام المخططات البيانية.

-أوفيس باور بوينت 2007 (Office PowerPoint 2007)
يتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء عروض توضيحية شديدة الفعالية والتأثير وقادرة على توصيل الأفكار بسرعة، وتبادل المعلومات بكفاءة عالية. ومن خلال واجهة تطبيقات سلسة الاستخدام، وإمكانات التنسيق والتصميم الجرافيكي الجديدة، يتيح لك هذا البرنامج إنشاء عروض توضيحية تسرق الأنظار.

-أوفيس ون نوت 2007 (Office OneNote 2007)
يقدم هذا البرنامج طريقة سهلة لتدوين الملاحظات والأفكار، وإدارة المعلومات وتخزينها في صيغة إلكترونية، إضافة إلى إدراج الملفات أو صفحات الويب الملونة، في نماذج قابلة للبحث أو أيقونات يمكنك النقر عليها للإطلاع على محتواها.

حول مايكروسوفت:
تأسست مايكروسوفت، المدرجة في سوق ناسداك تحت مسمى "MSFT"، في عام 1975، وتعد رائدة التطوير البرمجي عالمياً، وتوفر الشركة خدمات وحلول تسهم في مساعدة قطاع الأعمال والأفراد على إطلاق طاقاتهم الكامنة. تعتبر علامات "مايكروسوفت" و"إكس بوكس" و"إكس بوكس 360" علامات تجارية مسجلة لمصلحة شركة "مايكروسوفت" وفروعها في الولايات المتحدة و/أو في دول أُخرى. وترجع ملكية العلامات التجارية الأخرى المذكورة إلى أصحابها الأصليين.

  • عبدالله العقيل

    هذا هو السعر المخفض في المملكة منذ فترة.

  • حياك الله اخوي عبدالله

    غريبه لان الاعلان وصلني اليوم من مايكروسوفت

  • اتوقع ان Microsoft بدأت تحسب حساب لـ OpenOffice.org 3.0 😉

تعليقات عبر الفيسبوك