مجموعة من التحديثات التي تتعلق بعالم التقنية

مرحبا لزوار مدونة ( أو موقع ) عالم التقنية والذين يستحقون الشكر على دعمهم وزيارتهم المتواصله للمدونة, وبما ان الموقع أصبح له زواره ومحبيه أحببت ان انشر أخر التطورات التي حصلت للموقع او في الموقع.

أولا ابارك لنفسي ولزميلي عبدالملك ولأخواني الكتاب والكتاب الضيوف على اننا وصلنا لمرتبه رائعه وعاليه جدا في ترتيب موقع اليكسا رغم ان مدونتنا تصنف بأنها جديدة ولم يمضي عليها سوا 7 شهور, ولكن بفضل الله ثم تعاون الاخوان والاخوات في هذه المدونة حققنا هذا النجاح والذي نسعى أن يتواصل بأذن الله.

فلقد ارتفع ترتيب الموقع بشكل كبير وسريع ولله الحمد ووصلنا إلى الترتيب رقم 113,270 الف وهذا رقم رائع مقارنة بعمر الموقع , ومن ناحية أخرى ارتفع عدد قراء الموقع من خلال RSS واصبح المعدل اليومي 550 قارئ( قبل ايام وصل عدد القراء الى 609 قارئى من خلال RSS ) وهذا رقم يستحق ان نفتخر به, وأيضا وجدنا في  إحصائيات قوقل وإحصائيات موقع sitemeter ان معدل الزوار ارتفع بشكل كبير ووصل المعدل إلى 750 زائر يومي, فاللهم لك الحمد على هذا النجاح والذي يجعلنا نزيد من جهودنا لمواصله هذا النجاح.(بقية التفاصيل بعد الفاصل)

ولقد قمنا ببعض التحديثات في الموقع حيث قمنا بإضافه خيار طباعه التدوينة أو إرسال التدوينة لصديق والتي يمكن مشاهدة هذه الخيارات في نهاية كل تدوينة. وأيضا لقد قمنا بوضع مقال عن متى وكيف تم إنشاء الموقع في صفحة عن الموقع والتي يمكن زيارتها من هنا او من الشريط الموجود في أعلى الصفحة, وأيضا قمنا بوضع معلومات الاتصال بنا في صفحة إتصال بنا وأتمنى من الجميع ان يراسلنا او يتصل بنا وإعلامنا بأي اقتراح او شكوى او حتى فكرة جديدة نقدمها للموقع واتمنى ان يكون الاتصال بنا في امور تتعلق في الموقع فقط واي رساله او اتصال لاتتعلق بالموقع سوف يتم تجاهلها.

أما بخصوص الانضمام لنا ككاتب او ككتاب ضيف فنحن لازلنا نرحب باي شخص لديه القدرة على الكتابه في الموقع مهما كان ولكن لدي ملاحظه بسيطة وهي انه تصلني العديد من الطلبات للإنضمام للموقع ولكن من دون كتابه اي شيء تتعلق بالمرسل فنحن لانطلب من المرسل ان يكتب لنا سيرته الذاتيه ولكن نطلب منه ان يبين لنا هل لديه القدره على الكتابه وذكر امثله ان وجدت واخيرا أرجو ان لايتم ارسال رسائل غريبه ولاتتعلق بتوجه الموقع التقني ( أخر رساله وصلتني شخص يطلب الانضمام للموقع لانه يكتب في الشعر !!!!!!! ) .

وأخير أشكر زميلي وصديقي في الموقع وفي العمل عبدالملك على مايقدمه من جهد كبير في الموقع فهو الذي يمسك زمام امور الموقع التقنيه والفنيه وايضا هو مصمم ثيم الموقع فشكرا لك ياعبدالملك , وأيضا أشكر الكتاب الذين اقتطعوا جزء من وقتهم الثمين في طرح مقالاتهم في الموقع والذين لهم الفضل بعد الله في نجاح الموقع, وأخيرا للكتاب الضيوف الذين لم ولن أنسى فضلهم وجهودهم الواضحه في دعمهم للموقع فشكرا جزيلا لكم على هذا الدعم .

وبالنهاية اتمنى ان الله يوفقنا لما يحب ويرضى وان يتقبل منا صيامنا وقيامنا في هذا الشهر الفضل والسلام عليكم.

  • ماشاء الله تبارك الرحمن , من تطور إلى تطور يا عالم التقنية
    ولكل مجتهد نصيب .
    موفقين دائماً وأبداً

  • //

    تبارك الله ..

    أخبار مفرحة :”)

    للأهل والجود دمتم ..

    //

  • إنجازات رائعة مقارنة بعمر المدونة فوفقكم الله لما فيه خير وصلاح هذه الأمة..

    ولكن ما اعتدنا عليه هو توقف مثل هذه الأعمال بعد فترة من الزمن .. آمل أن هذا لن يحدث مع عالم التقية..

    وإلى الرقي دوماً..

  • ألف ألف مبروك ..

    تستاهلون كل خير ..

    موقع بطاقات شبابية رااائعة

  • مبروك لهذا الموقع الرائع
    لقد طلبت الأنضمام إليه ككاتب ضيف ولكن لم يرد علي أي أحد من الموقع سواءًا بالقبول أو الرفض .
    لكن أنضممت أو لا فالموقع رائع وقد وضعت رابطًا له في مدونتي .

  • بارك الله للجميع اولاً وأخيراً فالموقع لم يكن إلى للجميع ومن الجميع

    وشكراً لك سعود على إطراءك لي الذي لا يسعني أن أقول إلى بالله ثم بإدارتك الرائعه ومتابعتك أصبح الموقع كما أصبح , وبارك الله لك وللجميع

    أخوي أحمد تم إرسال لك رساله يالغالي 🙂 وشكراً لك ونحن دائماً نتشرف بكتاب جدد خاصة بأمثالك

  • حياك الله اختي شاطيء والله يجزاك الله خير

    حياك الله اختي صوت الحياة وشاكر لك حضورك

    حياك الله اخي ابوفارس وبإذن الله الموقع مستمر حتى تقوم الساعه 🙂

    حياك الله اخوي بدر وشكرا على مرور وشكرا على مدونتك الرائعة

    حياك الله اخوي أحمد وعذرا لو ماانتهبت لرسالتك وان شاءالله تكون كاتب معنا

  • ماشاء الله , تبارك الله …
    إلى الأمام دوماً “عالم التقنية”
    أشكر أخويّ “سعود” و “عبدالملك” على جهدهم العظيم بهذا الموقع , وشرف لنا كزوار أو كتاب أن نشارك في هذا الموقع المتميز و الذي قلما نجد مثله بالمواقع العربية الأُخرى .
    تحياتي . 🙂

  • ماشالله تبارك الله

    باذن الله القادم افضل!!

    : )

    توتــــا

تعليقات عبر الفيسبوك