التقارير

سامسونج Galaxy A55 و A35 يتصدران التقييمات في الفئة السعرية

تصدرت هواتف سامسونج الجديدة Galaxy A55 و Galaxy A35 قائمة الهواتف الذكية الأعلى تقييمًا لجودة الشاشات وكاميرات التصوير في فئاتها السعرية، وفقًا لتقييم شركة دكسومارك المتخصصة.

وأشاد التقرير بتفوق شاشات الهاتفين اللتين تبلغ مساحتهما 6.6 بوصة مع تقنية Super AMOLED في مستويات السطوع القصوى، إذ سجّل هاتف Galaxy A55 مستوى سطوع 1638 شمعة، فيما بلغ مستوى سطوع Galaxy A35 نحو 1344 شمعة.

ونوه التقرير بامتياز الشاشتين في الخروج بألوان طبيعية ودقيقة في مختلف ظروف الإضاءة، إلى جانب تجربة ممتازة في مشاهدة محتوى الفيديو عالي الدقة HDR، ما جعل Galaxy A35 الأفضل في فئة الهواتف دون 400 دولار، فيما تصدر Galaxy A55 قائمة الهواتف التي لا تتجاوز 500 دولار.

من جهة أخرى، أظهرت الكاميرات الثلاثية في الهاتفين أداءً لائقًا في التصوير الفوتوغرافي والفيديو في ظروف الإضاءة المعتدلة والخارجية، إلا أن التقرير لاحظ ضعفها الواضح في التقاط الصور في البيئات الخافتة الإضاءة أو المظلمة، أو عند تصوير الأهداف المتحركة.

وأوصى التقرير مستخدمي الهاتفين بتجنب التصوير في الظروف السيئة الإضاءة، والاكتفاء بمزايا التصوير الخارجي في أجواء معتدلة الإنارة لتحقيق أفضل النتائج مع هذه النماذج.

المصدر: 1 / 2

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى