الألعاب

تسريبات تشير إلى إعلان نينتندو عن جهاز سويتش 2 في شهر مارس

تتزايد التوقعات بأن تعلن شركة نينتندو عن جهاز سويتش 2 في شهر مارس المقبل، وذلك وفقًا لتسريبات جديدة من مصادر موثوقة.

ففي حلقة جديدة من بودكاست Game & Talk، صرّح المسرب الشهير نيت دريك أن «نينتندو تبدو مستعدة للكشف عن جهاز سويتش 2 في شهر مارس». وصرح بنفس الشيء في بودكاسته الخاص في وقت سابق.

وأضاف: «كل ما سمعته منذ معرض Gamescom العام الماضي يشير إلى أن شيئًا ما سيحدث في شهر مارس. وقد عادت هذه المحادثات إلى الظهور في الأسابيع القليلة الماضية، مما يشير إلى أن جهاز سويتش 2 مهيأ للكشف عنه في شهر مارس».

تم تأكيد هذه الشائعة من قبل رئيس تحرير موقع Universo Nintendo فيليبي ليما، الذي أشار إلى إمكانية الإعلان عن نينتندو سويتش 2 في مارس.

ذو صلة > نينتندو تخطط لإطلاق Switch 2 بشاشة LCD مقاس 8 بوصات

وبعد ذلك بوقت قصير، نشر ليما مقالاً عن هذه الشائعة، مضيفًا المزيد من السياق:

«لتأكيد هذا التصريح، اتصلت بمصادرنا التي أكدت التقرير الذي قدمه نيت دريك عن شهر مارس، مضيفة أن العديد من شركات التطوير/الشركاء في النشر لشركة نينتندو يستعدون للإعلان عن مشاريعهم، وأن العديد من متاجر التجزئة تتحرك للتحضير لبدء البيع المسبق للجهاز».

تجدر الإشارة إلى أن شركة نينتندو لم تعلن عن أي شيء رسميًا حتى الآن. وقد أشارت الشركة إلى خططها لجهاز ألعاب مستقبلي بشكل عام، لكنها لم تعلن عن أي تفاصيل حول الجهاز التالي، ناهيك عن اسمه أو تاريخ إصداره.

وعلاوة على ذلك، حتى لو كانت نينتندو تخطط للكشف عن خليفة سويتش في شهر مارس، فإن الخطط قد تتغير في أي وقت.

ومع ذلك، ذكرت بلومبرج في الشهر الماضي أن شركة نينتندو تبحث في إمكانية تصنيع 10 ملايين من أجهزة الألعاب من الجيل التالي هذا العام.

لم يتبق سوى أسابيع قليلة على شهر مارس، لذلك إذا كانت نينتندو ستكشف عن سويتش 2، أو سوبر سويتش، أو أيًا كان اسمه في النهاية، فلن ننتظر طويلاً.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى