الأخبار

إطلاق ساعة Redmi Watch 4 وهذه أهم المواصفات والسعر

Redmi Watch 4

أعلنت شركة ريدمي عن إطلاق ساعتها الذكية الجديدة، Redmi Watch 4، وذلك بعد أن أبصرت النور لأول مرة في السوق الصينية مع سلسلة «Redmi K70» في أواخر نوفمبر.

وبعد مرور شهر ونصف، وصلت هذه الساعة الذكية إلى الأسواق الدولية في الموعد المحدد مُسبقًا.

تمتاز ريدمي واتش 4 بعدة تحسينات جوهرية في العتاد، إذ تحتوي على إطار من سبائك الألومنيوم، وتاج من الفولاذ المقاوم للصدأ، وحزام يمكن تبديله بسهولة.

وعلى الرغم من عدم حصولها على نظام تشغيل HyperOS الذي يتوفر في السوق الصيني، إلا أن الساعة الجديدة لا تزال تثير الاهتمام في الأسواق العالمية.

مواصفات Redmi Watch 4

تشتمل الساعة الجديدة على شاشة AMOLED مستطيلة مستديرة الزوايا بقياس 1.97 إنش، وتقدم تجربة عرض مميزة بمعدل تحديث 60 هرتز وسطوع يصل إلى 600 شمعة.

كما تدعم الساعة أكثر من 200 وجه ساعة وتتميز بخاصية السطوع التلقائي عبر مستشعر الضوء المحيط.

تحتوي ساعة ريدمي واتش 4 أيضًا على مستشعر PPG رباعي القنوات لمراقبة معدل ضربات القلب ومستويات الأكسجين في الدم، إلى جانب مقياس تسارع، وجيروسكوب، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الداعم لأكثر من 150 وضعًا رياضيًا.

ذو صلة > ما تحتاج أن تعرفه قبل شراء ساعة ذكية

وتقدم الساعة مجموعة من الميزات القياسية مثل تتبع النوم، ومراقبة الإجهاد، والطقس، وساعة التوقف، وإشعارات التطبيقات وغيرها، بالإضافة إلى ميكروفون داخلي ومكبر صوت لإجراء المكالمات عبر تقنية البلوتوث.

كما تتميز الساعة بمقاومتها للماء حتى عمق 5 أجواء (ATM) وتدعمها بطارية بسعة 470 ملي أمبير/الساعة، وهي قادرة على الاستمرار حتى 20 يومًا في الاستخدام العادي.

سعر ريدمي واتش 4

أما بخصوص السعر، فيأتي الجهاز الجديد بسعر مقترح يبلغ 107 دولار أميركي. وتقدم ريدمي الساعة بلونين أساسيين هما الرمادي الفضي والأسود، كما يمكن للعملاء اختيار أحزمة ملونة بشكل منفصل مقابل سعر إضافي.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى