برامج

تطبيق “كتابي لك” لاستعارة وبيع وشراء الكتب في المملكة

تطبيق "كتابي لك" لاستعارة وبيع وشراء الكتب في المملكة

يُعاني أغلب طلبة الجامعات من مشكلة غلاء أسعار الكتب، فضلًا عن صعوبة إيجادها بأسرع طريقة ممكنة، على الصعيد الآخر وهم القرّاء يعانون من مشكلة تكدّس الكتب وعدم وجود منصة تمكنهم من عرض كتبهم للبيع، ليأتي تطبيق “كتابي لك” حل لكلا المشكتلين بالإضافة لبعض الأدوات التي تُهمّ كل طالب وقارئ يَسكُن في المملكة السعودية.

فيما يخص التعريف بالتطبيق، باختصار هو عبارة عن تطبيق لبيع وشراء الكتب المستعملة وحتى استعارتها، ويعمل كمنصة لعرض الكتب الجامعية المستخدمة بطريقة مرنة ومنظمة تمكن الطلاب من عرض كتبهم المستعملة ليشتريها طلاب آخرون.

أيضًا يدعم التطبيق إضافة أنواع الكتب الأخرى للمهتمين من عامة القراء، مساهمًا في إعادة استخدام الكتب بأسهل طريقة، ليستهدف التطبيق بذلك كلٍ من “الطلاب، القرّاء، الكُتّاب، دور النشر، المكتبات، الجامعات”، ومن مميزاته الأخرى سهولة الحصول على الكتاب من خلال وسائل الشحن المتعددة والتي تضمن لك وصول الكتاب داخل المملكة السعودية بأسرع وقت.

أما فيما يخص طريقة عرض الكتاب لبيعه أو استعارته، يمتلك التطبيق واجهة سهلة التعامل موضّحة كل ما ينبغي عليك فعله لنشر الكتاب للعامة، مع تفاصيل مهمة متعلقة بهذه العملية يجب عليك تعبئتها، أخيرًا تطبيق كتابي لك متاح للتحميل بشكل مجاني على كلٍ من أندرويد و iOS، إن كنت من المهتمين يُمكِنُكَ تحميله من هنا و هنا على التوالي.




الوسوم