سامسونج تتوقع مبيعات Galaxy S8 Plus أفضل من Galaxy S8

Samsung Galaxy S8

بدأت شركة سامسونج الكورية في تحويل دفّة السوق إليها مجددًا مع هاتف Galaxy S6 قبل عامين تقريبًا، ووقتها أصدرت منه نسختين الأولى عادية والثانية منحنية باسم Galaxy S6 Edge، وبالرغم من أنّ الشركة كانت تتوقع مبيعات أفضل من النُسخة العادية، إلّا أنّ النُسخة المنحنية كانت الأفضل في المبيعات على الرغم من سعرها المرتفع.

نفس الأمر تكرر مع فئة Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge حيث حقق الأخير مبيعات أفضل وصلت إلى 70 بالمئة من إجمالي مبيعات هذه الفئة، وبناء على هذه المعلومات ليس مفاجئًا أبدًا أنّ تتوقع سامسونج للهاتف الأكبر Galaxy S8 Plus تحقيق مبيعات أفضل من الإصدار العادي Galaxy S8 عندما تُطلق الشركة الهاتفين قريبًا.

ويبدو أنّ هذه هي الحقيقة طبقًا لتقارير ظهرت مؤخرًا تُشير إلى أنّ الشركة الكورية الجنوبية تتوقع للإصدار الأكبر Galaxy S8 Plus أن يتفوق على الإصدار العادي Galaxy S8 فيما يتعلق بالمبيعات، وربما يرجع هذا إلى انتظار الكثيرين هاتف ذو شاشة كبيرة من سامسونج بعد سحب نوت 7 من الأسواق.

شخصيًا لا أعتقد أنّ على سامسونج توقُّع هذا إلّا في حالة واحدة فقط؛ أن يأتي الإصدار الأكبر مع كاميرا مزدوجة العدسات مثلما هو الحال في هاتف آبل الأخير، لأنّه حسب التسريبات الحالية سيأتي الهاتفين بشاشة منحنية الجانبين ومواصفات تكاد تكون متطابقة، لذا لا أعتقد أنّ الكثيرين سيحبذون الإصدار الأكبر إلّا إذا كان هناك ما يميزه.

المصدر