برامج

حمّل تطبيق Google PDF Viewr لقراءة ملفات الـ PDF

Google PDF Viewer

على الرغم من توفير غوغل تطبيقها Google Drive لقراءة الملفات PDF ، حصل غوغل درايف على تحديث جديد يحمل مزايا رائعة قبل أيام تجده في المجموعة ، إلا أنها أرادت طرح تطبيق جديد منفصل يحمل إسم Google PDF Viewr لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد ، يوفر قراءة هذه الملفات بكل سهولة ..

ويحمل تطبيق Google PDF Viewr نفس الميزات والأدوات الموجودة في التطبيق الآخر Google Drive ، منها على سبيل الحصر لا الشمل أدوات نسح ولصق النصوص ، أداة طباعة الملف ، كذلك ميزة البحث داخل الملف ، ولكنه مستقل بشكل كلي عن Drive ..

ونجدر بالإشارة أنه لن تستطيع تفعيل والإستفادة من التطبيق إلا إذا كنت تعمل ضمن خدمة Android for Work ، وإذا لم تكن كذلك ، فإن أيقونة التطبيق لن تظهر في هاتفك ..

والآن يمكنكم تحميل التطبيق بشكل مجاني بالتوجه إلى متجر تطبيقات الأندرويد غوغل بلاي عبر الأيقونة بالأسفل ، أو تحميله بصيغة APK من موقع apkmirror ، ويدعم التطبيق أندرويد 4.0 فما فوق ..

Google Play

Download

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. لا حاجة لهذا التطبيق لمن لديهم بهواتفهم تطبيق Google Drive الموجود بمعظم إن لم يكن جميع أجهزة الأندرويد لأن هذه الخاصية مضمنة ضمن ذلك التطبيق مسبقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى