الأخبار

نتفليكس تُعلن عن 40 مليون مشترك في خطتها المدعومة بالإعلانات

نتفليكس تُعلن عن 40 مليون مشترك في خطتها المدعومة بالإعلانات

أعلنت منصة نتفليكس عن وصول عدد مشتركي خطتها المدعومة بالإعلانات إلى 40 مليون مستخدم شهريًا حول العالم، وذلك خلال عرضها التقديمي لعام 2024.

ويُعد هذا النموّ الكبير دليلاً على نجاح هذه الخطة التي انطلقت في عام 2022، حيث استغرق الأمر ستة أشهر فقط للوصول إلى 5 ملايين مشترك، وارتفع العدد إلى 23 مليون في وقت سابق من ذاك العام.

وكشفت نتفليكس أن أكثر من 40% من المشتركين الجدد في المناطق التي تتوفر فيها الإعلانات يختارون خطة الاشتراك المدعومة بالإعلانات.

يُذكر أن إجمالي عدد مشتركي نتفليكس في جميع خططها بلغ 270 مليون في شهر أبريل الماضي.

وفي سياق متصل، أعلنت نتفليكس عن خططها لإطلاق منصة إعلانية داخلية، حيث أوضحت إيمي راينهارد، رئيسة قسم الإعلانات في نتفليكس، أن هذه الخطوة ستمكنهم من إدارة خطة الإعلانات بنفس مستوى التميز الذي جعل نتفليكس رائدة في مجال بث المحتوى.

يُشار إلى أن نتفليكس كانت قد دخلت في شراكة مع مايكروسوفت كشريك عالمي لتقنيات الإعلانات والمبيعات، وقد أضافت الآن جوجل و ذا تريد ديسك و ماغنايت إلى قائمة شركائها.

ذو صلة > ميتا تنفي منح نتفلكس وصول لرسائل المستخدمين الخاصة بعد جدل كبير

تأتي هذه الأخبار في نفس اليوم الذي أعلنت فيه نتفليكس عن المزيد من التوسع في مجال الفعاليات المباشرة، بعد حصولها على حقوق بث مباريات بطولة NFL في يوم عيد الميلاد.

يأتي ذلك بعد العديد من العروض الكوميدية، كما تنوي المنصة إضافة مباراة ملاكمة بين جيك بول ومايك تايسون قريبًا، إلى جانب بث أسبوعي لعروض مصارعة WWE.

وتأتي هذه التطورات في وقت بدأت فيه نتفليكس ومنافسيها في التقارب بشكل متزايد من خدمات التلفزيون القديمة، من خلال رفع الأسعار وتقديم باقات اشتراك متنوعة.


المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى