الألعاب

مايكروسوفت تُحدد موعد مؤتمر ألعاب Developer Direct

موعد مؤتمر ألعاب مايكروسوفت القادم

أعلنت شركة مايكروسوفت عن موعد مؤتمر الألعاب القادم، حيث سيقام في 18 يناير الجاري، تحت اسم Developer_Direct. وسيشمل الحدث تفاصيل جديدة عن العديد من الألعاب المنتظرة، بما في ذلك Avowed و Senua’s Saga: Hellblade II و Ara: History Untold.

لكن الحدث الأكثر إثارة للاهتمام هو الكشف عن لعبة إنديانا جونز من استوديو MachineGames، بعد ثلاث سنوات من الإعلان عن المشروع.

وسيقدم الاستوديو الذي يقف وراء لعبة Wolfenstein أكثر من 10 دقائق من اللقطات داخل اللعبة وتصريحات المطورين. وسيتعرف اللاعبون على القصة والبيئة وكيفية التحكم في عالم الآثار الأسطوري.

وستقدم Obsidian نظرة معمقة على أسلوب اللعب في لعبة Avowed، وهي لعبة تقمص الأدوار والحركة التي من المتوقع إصدارها على Xbox والكمبيوتر الشخصي هذا العام.

ذو صلة: بعض الألعاب الرائعة المُنتظرة في عام 2024

كما سيتم عرض لقطات من لعبة Ara: History Untold الاستراتيجية من Oxide Games، والتي تشبه لعبة Civilization.

وستقدم Ninja Theory نظرة خلف الكواليس على لعبة Senua’s Saga: Hellblade II. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن موعد إصدار اللعبة خلال الحدث، حيث من المقرر إطلاقها هذا العام.

وكان حدث Developer_Direct الأول قد أقيم في يناير من العام الماضي. وخلال هذا الحدث، أعلنت مايكروسوفت عن لعبة Hi-Fi Rush وأصدرتها على الفور، والتي أصبحت واحدة من أعلى الألعاب تقييمًا في عام 2023.

ومن المتوقع أن يكون لدى مايكروسوفت مفاجأة مماثلة في جعبتها هذا العام.

ولن يتم الكشف عن أي تحديثات لألعاب Activision Blizzard خلال الحدث. حيث صرحت Xbox أن الناشر الذي استحوذت عليه مؤخرًا سيشارك أخباره في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى