برامج

تطبيق ثريدز يختبر ميزة بحث جديدة للوصول إلى المعلومات فوريًا

يختبر تطبيق ثريدز، التابع لشركة ميتا والذي يُنظر إليه كمنافس لتطبيق إكس، ميزة بحث جديدة تتيح للمستخدمين تصفية النتائج حسب تاريخ النشر. يأتي هذا التحديث استجابة لانتقادات واجهها التطبيق بسبب خوارزميته التي تمزج بين المنشورات القديمة والحديثة، مما يجعل من الصعب الوصول إلى المعلومات الحديثة.

وقد أكد آدم موسيري، رئيس تطبيق ثريدز، هذه الخطوة، موضحًا أن الاختبار يهدف إلى تسهيل العثور على نتائج بحث ذات صلة في الوقت الفعلي. وتظهر لقطة شاشة تم تداولها أن خيار «الترتيب حسب الأحدث» متاح حاليًا لمجتمع «NBA ثريدز»، الذي يشجعه موسيري بشدة.

ويأمل المستخدمون أن يتم تعميم هذه الميزة لتشمل جميع الموضوعات، خاصةً وأن ثريدز واجه انتقادات بسبب حجب نتائج البحث عن مواضيع حساسة مثل اللقاحات وكوفيد-19، وإزالة المحتوى السياسي من التوصيات.

اقرأ | ثريدز تُضيف نتائج المباريات الرياضية المباشرة بدءًا من كرة السلة الأمريكية

ويُذكر أن غياب البحث حسب التسلسل الزمني كان مصدر إحباط لمستخدمي ثريدز الذين يبحثون عن أخبار أو تعليقات حول الأحداث الجارية.

وعلى الرغم من أن فرز المنشورات حسب «الأحدث» ليس مماثلًا تمامًا للبحث حسب التسلسل الزمني، إلا أنه من المتوقع أن يُسهم في إبراز المنشورات المتعلقة بالأخبار العاجلة أو الموضوعات الأخرى ذات الصلة بالوقت.


المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى