الأخبار

موتورولا تُقدّم Moto G64 5G للفئة المتوسطة

في خطوة جديدة لتعزيز حصتها في سوق الهواتف الذكية، كشفت شركة موتورولا النقاب عن هاتفها Moto G64 5G الجديد، الذي يضم مجموعة من المواصفات المتميزة.

يأتي الهاتف بشاشة LCD قياس 6.5 بوصة، بدقة +Full HD، ومعدل تحديث 120 هرتز، وسرعة استجابة للمس 240 هرتز، كما تتمتع بحماية غوريلا جلاس من شركة كورنينج.

أما بالنسبة لقوة المعالجة، فيوفرها معالج Dimensity 7025 من ميدياتك وهو مصنوع بتقنية 6 نانومتر، بالإضافة إلى معالج رسوميات IMG BXM-8-256.

وعلى صعيد قدرات التصوير، يضم الهاتف كاميرا أمامية 16 ميجابكسل، وكاميرتين خلفيتين؛ منها واحدة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وثانية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، مع دعم التثبيت البصري للصورة. وتستطيع هذه الكاميرات التقاط مقاطع فيديو بدقة 1080p عند 30 إطار في الثانية.

يعمل هاتف موتورولا الجديد بنظام اندرويد 14 مع واجهة My UX، ويستمد طاقته من بطارية سعة 6000 مللي أمبير قابلة للشحن بقوة 30 واط. كما يدعم اتصالات 5G، والواي فاي، والبلوتوث 5.3، وجي بي إس، والاتصال عن قرب (NFC).

بهذه المواصفات المتقدمة، تسعى موتورولا إلى المنافسة في سوق الهواتف الذكية المتوسطة، وتلبية احتياجات المستخدمين المتنوعة من حيث الأداء والتصوير والبطارية.

اقتراح المُحرر


المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى