الأخبار

موتورولا تُعلن عن Moto G Power و Moto G 5G بمواصفات اقتصادية

أعلنت شركة موتورولا عن إصدار هاتفين ذكيين جديدين بأسعار معقولة، ومن المقرر طرحهما في المستقبل القريب. يصدر الهاتفان باسم Moto G Power و Moto G 5G.

لم تحاول موتورولا أن تُعيد ابتكار العجلة في هذه الهواتف الجديدة، فهي عبارة عن تحديثات متكررة، ولكنها تحتوي على بعض المواصفات التقنية اللائقة.

مواصفات Moto G Power 2024

يتميز هاتف موتو جي باور 2024 بشاشة عالية الدقة بالكامل مقاس 6.7 بوصة، ومعدل تحديث 120 هرتز، ومكبرات صوت ستريو دولبي أتموس، ونظام كاميرا بدقة 50 ميجابكسل مع تقنية تثبيت الصورة.

ويحتوي على شريحة MediaTek Dimensity 7020، وذاكرة تخزين داخلية سعتها 128 جيجابايت مع فتحة microSD، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت، واتصال 5G، وبطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 30 وات.

سيؤدي ذلك بالتأكيد إلى إنجاز المهمة عندما يتعلق الأمر ببث الوسائط والألعاب الخفيفة وتصفح الويب.

كما يتميز هاتف Moto G Power الجديد بغطاء خلفي مقاوم لبصمات الأصابع مصنوع من الجلد النباتي، والذي تقول الشركة أنّه يوفر “تصميمًا مذهلاً ومتميزًا وشعورًا بالراحة”.

سيصل هذا الهاتف إلى متاجر التجزئة التقليدية في 29 مارس، وسيكلف 300 دولار أمريكي (حوالي 1,125 ريال سعودي).

ذو صلة > قائمة هواتف موتورولا التي ستحصل على تحديث اندرويد 14

مواصفات Moto G 5G

يتضمن هاتف موتو جي 5 جي شاشة أصغر قليلاً مقاس 6.6 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز، ومكبرات صوت ستريو دولبي أتموس، ونظام كاميرا بدقة 50 ميجابكسل مزود بعدسة ماكرو.

وكما يوحي الاسم، فهو هاتف يدعم تقنية الجيل الخامس مزود بمعالج Snapdragon 4 Gen 1، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت.

ومثل هاتف جي باور، توجد بطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع. ويأتي مزودًا بذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت، ولكن هناك فتحة microSD لإضافة المزيد من الذاكرة.

سيتوفر هاتف Moto G 5G الجديد على نطاق واسع في 2 مايو، ويكلف 200 دولار أمريكي فقط (750 ريال سعودي تقريبًا).

كما أصدرت موتورولا مؤخرًا تحديثًا لهاتف Moto G Play بسعر 150 دولار أمريكي.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى