الأخبار

سامسونج تستعد لإطلاق سماعات Galaxy Buds 3 Pro في يوليو

تُعد سماعات الأذن اللاسلكية ذات خاصية التحكم في الضوضاء «Galaxy Buds 2 Pro» الأكثر قدرة من سامسونج حتى الآن، ولكن تُظهر التحديثات المتكررة والميزات الجديدة أنها أصبحت قديمة بعد مرور عامين على إطلاقها في عام 2022. وفي تطوّر جديد، يُشير تسريب إلى إمكانية إطلاق Galaxy Buds 3 Pro في يوليو المقبل، بجانب سماعات Galaxy Buds 3 المنتظرة منذ فترة طويلة.

في نهاية عام 2023، قدمت سامسونج سماعات Galaxy Buds FE فقط، مما ترك سلسلة Galaxy Buds 3 في وضع مُعلّق. وفي الوقت الحالي، ظهرت شهادة بطارية جديدة في كوريا الجنوبية مرتبطة بـ Galaxy Buds 3 Pro، مع أنباء عن تطوير سامسونج لنظام التشغيل الخاص بالسماعات.

تعتبر الأرقام الداخلية لهذه السماعات مؤشرًا على نية سامسونج إطلاق Galaxy Buds 3 هذا العام، مما يجعل حدث Unpacked المقرر في يوليو هو الوقت الأكثر احتمالية للكشف الرسمي عنها.

قد يهمك > دليلك إلى أفضل السماعات اللاسلكية

من جهة أخرى، لا توجد تفاصيل تقنية معروفة عن Galaxy Buds 3 أو Buds 3 Pro حاليًا. ومع ذلك، يُفترض أن سامسونج ستقدم ميزات جديدة بشكل لافت في مجالات الأجهزة والبرمجيات.

على سبيل المثال، قد تطرأ تغييرات على التصميم مبنية على Galaxy Buds FE، التي تحتوي على «أطراف جناح قابلة للإزالة». ومن المرجح أيضًا إضافة رقاقة UWB (نطاق عريض فائق)، التي قد تسمح بالعثور على السماعة والتتبع الدقيق لها، على غرار Galaxy SmartTag 2.

فيما يتعلق بنظام التشغيل، تُسلط سامسونج الضوء على كيفية دمج Galaxy AI في أجهزتها القابلة للارتداء.

ومن الممكن أيضًا أن تدمج هذه السماعات مزيدًا من الميزات المرتبطة بالصحة، كما هو واضح في Galaxy Ring و Galaxy Watch 6. ربما نرى بعضًا من مميزات قياس مُعدّل ضربات القلب، ولكن من يعلم؟

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى