الأخبار

زيادة في سعر باقة رينج الأساسية بنسبة 25%

أعلنت رينج، إحدى شركات كاميرات المراقبة الرائدة، عن زيادة سعر باقة الاشتراك الأساسية لتكون 4.99 دولار شهريًا أو 49.99 دولار سنويًا، وذلك اعتبارًا من 11 مارس 2024. ويمثل هذا زيادة قدرها دولار واحد شهريًا أو 10 دولارات سنويًا.

تُعد الخطة الأساسية أرخص خطط رينج، وتتيح لك الوصول إلى التخزين السحابي لمقاطع الفيديو المسجلة من كاميرا واحدة أو جرس باب ذكي واحد. وإذا كنت مشتركًا، فسترى الزيادة في تاريخ تجديد اشتراكك التالي بعد 11 مارس، إلا إذا ألغيت الاشتراك قبل ذلك التاريخ.

وفي الشهر الماضي، رفعت شركة أرلو المنافسة سعر اشتراك الكاميرا الواحدة من 4.99 دولار شهريًا إلى 7.99 دولار. كما رفعت جوجل نيست سعر أرخص خططها من 6 دولارات شهريًا إلى 8 دولارات في أواخر العام الماضي، ولكن هذا يشمل جميع الكاميرات على حسابك.

وبالمقارنة، فإن زيادة رينج طفيفة، ولكن على عكس عندما رفعت الأسعار في عام 2022 (من 2.99 دولار إلى 3.99 دولار)، لا يحصل المشتركون على أي ميزات جديدة، بل سيدفعون أكثر فقط.

وإذا لم يكن لديك اشتراك، فإن كل ما يمكنك فعله باستخدام كاميرا رينج هو مشاهدة البث المباشر وتلقي تنبيهات الحركة من الكاميرا.

وتبدو هذه الزيادات مُصممة لدفع المستخدمين للاشتراك في خطط الشركة الأعلى سعرًا، والتي لم يزد سعرها.

ذو صلة > كم يبلغ عمر بطارية جرس الباب الذكي من Ring وكيفية الحفاظ عليها؟

وتغطي الخطة التالية – 10 دولارات شهريًا أو 100 دولار سنويًا – عددًا غير محدود من الكاميرات، وتصبح الآن أكثر منطقية إذا كان لديك جهازان أو أكثر من أجهزة رينج.

وعندئذٍ، سيكون من الأسهل إضافة كاميرا أخرى لأنها لن تكلفك أي أموال إضافية شهريًا.

وإذا كنت تبحث عن بديل أرخص، تقدم شركات Blink و Wyze خطط رخيصة لمشاهدة مقاطع الفيديو المسجلة سحابيًا من كاميرا واحدة. وتبلغ تكلفة كلتا الخدمتين 3 دولارات شهريًا، ولكن لا يُتوقع أن تظل هذه الأسعار على حالها.

يُعد التخزين المحلي لمقاطع الفيديو هو الطريقة الأمثل لتجنب زيادات الأسعار مثل هذه. وتوفر Blink و Wyze ميزة التخزين المحلي، وكذلك الكاميرات من Eufy و Reolink.

كما تسجّل أجهزة جرس الباب الذكية التي تدعم Apple HomeKit Secure Video الفيديو على حساب iCloud، ولكن خدمات آبل السحابية ليست بمنأى عن زيادات الأسعار في المستقبل.

قد يهمك > سامسونج تكشف عن خاتم Galaxy Ring الذكي

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى