الأخبار

أسوس تكشف عن شاشة ZenScreen Fold القابلة للطي

أسوس تكشف عن شاشة ZenScreen Fold القابلة للطي 2

كشفت شركة أسوس عن أحدث ابتكاراتها في مجال الشاشات المحمولة، وهي شاشة ZenScreen Fold القابلة للطي، وذلك خلال فعاليات معرض CES 2024 المقام في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

تتميز شاشة ZenScreen Fold بتصميم فريد من نوعه، حيث يمكن طيها إلى نصفين لتصبح بحجم كتاب ورقي تقريبًا، مما يجعلها سهلة الحمل والتنقل.

تتميز شاشة ASUS ZenScreen Fold بحجم 17.3 بوصة، وهي أكبر بكثير من الشاشات المحمولة التقليدية التي يبلغ حجمها عادةً 14 أو 15 بوصة.

ذو صلة: أسوس تكشف عن لابتوب Zenbook Duo ثنائي الشاشة لعام 2024

أسوس تكشف عن شاشة ZenScreen Fold القابلة للطي 1

كما تتميز بدقة QHD+ أو (2560 × 1920 بكسل) وتغطية 100٪ من نطاق DCI-P3، مما يضمن تقديم ألوان نابضة بالحياة وتفاصيل دقيقة. بالإضافة إلى ذلك، تدعم الشاشة تقنية VESA DisplayHDR True Black 500، مما يوفر تباينًا ممتازًا ومستويات عميقة من اللون الأسود.

وتتوفر شاشة ZenScreen Fold على متانة عالية بفضل استخدام لوحة OLED أحدث وأكثر متانة من تلك المستخدمة في جهاز Zenbook 17 Fold.

كما تم إعادة تصميم المفصلة لتخلق طية على شكل قطرة ماء، مما يقلل من ظهور التجعدات على الشاشة. وتأتي مع حامل أفضل الموجود في لابتوب Zenbook Fold السابق، حيث يوفر ثباتًا قويًا في كل من الوضعين الرأسي والأفقي.

تحتوي شاشة ZenScreen Fold على مجموعة متنوعة من المنافذ، بما في ذلك منفذ mini HDMI، ومنفذي USB-C، ومقبس صوت 3.5 مم، مما يجعلها متوافقة مع مجموعة واسعة من الأجهزة.

ومع ذلك، فإن السعر المرتفع لشاشة ZenScreen Fold قد يكون عائقًا أمام بعض المستخدمين، حيث يبلغ سعرها 2000 دولار أمريكي.

ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن شاشة محمولة توفر لك أكبر مساحة ممكنة من الشاشة في أصغر حجم ممكن، فقد تكون شاشة ZenScreen Fold هي الخيار الأمثل.

ومن المتوقع أن تطرح شاشة ZenScreen Fold للبيع في وقت لاحق من الربع الثاني من عام 2024.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى