الأخبار

Razer Project Esther: أول وسادة كرسي بردود أفعال لمسية عالية الدقة

Razer Project Esther: أول وسادة كرسي بردود أفعال لمسية

أعلنت شركة Razer، الرائدة العالمية في أجهزة الألعاب والبرمجيات، اليوم عن Project Esther، أول وسادة كرسي ألعاب عالية الدقة في العالم. تم تصميم Project Esther لتوفير تجربة لعب غامرة من خلال دمج تقنية اللمس عالية الدقة في كرسي الألعاب الخاص بك.

تتميز وسادة Project Esther بـ 16 مشغلًا لمسيًا ودرجة تأخير منخفضة للغاية. ويمكنك التحكم في اتجاهية اللمس وتكامل أجهزة متعددة وتجارب متعددة المحركات.

كما أنها تحتوي على تحويل تلقائي للصوت إلى لمسات عالية الدقة.

وتدعي Razer أن الوسادة متوافقة مع معظم كراسي الألعاب والمكاتب، لذلك لن تضطر إلى الحصول على إعداد جديد بالكامل لاستخدامها.

ذو صلة: ريزر تكشف عن Blade 16 و Blade 18 لعام 2024 بشاشات OLED

هذا وتُعد وسادة كرسي الألعاب Project Esther من Razer نتيجة لسنوات من تطوير تقنية اللمس. في عام 2018، كشفت الشركة عن تقنية Razer HyperSense اللمسية في سماعات الرأس الجديدة Nari Ultimate.

واستخدمت الشركة معالجة إشارة رقمية متقدمة ومشغلات ملف صوتي عريضة النطاق لإنتاج اللمس لألعاب الكمبيوتر، وتوسيعها إلى سماعات Xbox في العام التالي.

وفي معرض CES 2019 ظهر نظام الاهتزاز عالي الدقة Hypersense من Razer، والذي برمجته الشركة في مساند لوحة المفاتيح والماوس والكرسي.

ثم في عام 2022، اتخذت Razer خطوة كبيرة أخرى، حيث اشترت Interhaptics، وهي شركة متخصصة في تقنية اللمس. ثم قامت بتطبيق تقنيات Interhaptics في مشروع Project Esther الجديد.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى