الأخبار

تسريبات جديدة تكشف عن تصميم محتمل لأجهزة آيفون 16 برو وآيفون 16 برو ماكس

تسريبات جديدة تكشف عن تصميم محتمل لأجهزة آيفون 16 برو وآيفون 16 برو ماكس

كشفت تسريبات جديدة عن تصميم محتمل لأجهزة آيفون 16 برو وآيفون 16 برو ماكس، والتي من المتوقع أن يتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.

استنادًا إلى معلومات من مصادر لم يتم الكشف عنها، نشر موقع ماك رومرز سلسلة من الصور التخيلية التي تُظهر تصميمات الأجهزة الجديدة.

وعلى الرغم من أن هذه النماذج الأولية ليست نهائية، إلا أنها قد تعطي لمحة عن الشكل النهائي لأجهزة آيفون 16 برو وآيفون 16 برو ماكس.

تسريبات جديدة تكشف عن تصميم محتمل لأجهزة آيفون 16 برو وآيفون 16 برو ماكس 2

ومن أبرز التغييرات التي كشفت عنها التسريبات هي زيادة حجم الشاشة في كلا الجهازين.

ويذكر التقرير أن آيفون 16 برو سيأتي بشاشة مقاس 6.3 بوصة، بينما سيأتي آيفون 16 برو ماكس بشاشة مقاس 6.9 بوصة. بالمقارنة، يبلغ حجم شاشة آيفون 15 برو 6.1 بوصة، بينما يبلغ حجم شاشة آيفون 15 برو ماكس 6.7 بوصة.

ذو صلة: آبل تعمل على مميزات جديدة في كاميرا آيفون 16 برو

ومن التغييرات الأخرى التي تم الكشف عنها هي إضافة زر جديد مخصص لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو، والذي سيحل محل أزرار الصوت والطاقة الموجودة حاليًا على الجانب الأيمن من الجهاز.

ومن المتوقع أيضًا أن تتميز أجهزة آيفون 16 برو وآيفون 16 برو ماكس بكاميرا تليفوتوغرافي أفضل بدقة 5x، والتي كانت متوفرة حصريًا في طراز آيفون 15 برو ماكس.

كما أشارت بعض المصادر سابقًا إلى أن تشكيلة آيفون 16 برو القادمة ستحتوي على مُعالج أسرع من الجيل الحالي، وذاكرة وصول عشوائي أكبر تساعد في تشغيل أكثر من تطبيق بسرعة فائقة، وربما أيضًا بطارية أفضل كفاءة.

تأتي هذه الأخبار بينما يُنتظر أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول أجهزة آيفون 16 برو وآيفون 16 برو ماكس في الأشهر المقبلة، قبل إطلاقهما الرسمي في وقت لاحق من هذا العام، ربما في الخريف كما هي عادة آبل.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى