برامج

تطبيق OnePlus Gestures الجديد لتجربة إيماءات أيفون X على هاتفك الأندرويد

طبعًا نرى الجديد دائمًا من قبل شركات تصنيع الهواتف المحمولة أمثال سامسونج وأبل على سبيل الحصر، فضلًا عن إصدارات أنظمة التشغيل الحديثة، ويعلم الجميع أن معظم هذه المزايا التي تكون حاضرة في هذا الشأن لا يُمكن لمستخدمي أنظمة التشغيل السابقة أو أصحاب الهواتف الأقدم من تجربتها، لكن لحسن الحظ يعمل المطورين جاهدين في توفير هذه المزايا عبر التطبيقات، أحد أحدث هذه التطبيقات هو تطبيق OnePlus Gestures والمتاح حصرًا على أندرويد.

فيما يخص التطبيق فهو يَجلِب لك إيماءات “تمريرات” هاتف أيفون X، وحتى نظام أندرويد P المرتقب، فبدلًا من الضغط على الأزرار المادية يمكن الاستعانة بهذا التطبيق عبر التمرير على الشاشة سواء لأسفل أو لأعلى او يمنى وحتى يسرى ومناطق أخرى.

ليكون التطبيق مهم جدًا لأصحاب الهواتف ذات الشاشات الكبيرة، مما يجعل أمر استخدامها أسهل وعبر يد واحدة، فمثلًا يُمكِن مع التطبيق التمرير أو تخصيص الحركة لفتح مساعد قوقل، او الرجوع إلى الخلف أو الانتقال مباشرة إلى الصفحة الرئيسية أو حتى فتح الاشعارات والانتقال إلى أحدث تطبيق تم إغلاقه، وغيرها الكثير من الأمور الأخرى.

أخيرًا تطبيق OnePlus Gestures وللأسف الشديد غير مجاني وهو متاح للتحميل بسعر 1.5$، ولكن بنظرنا وبالتأكيد يستحق التجربة، يمكنك تحميله من هنا.

الوسوم