تطبيق صلة يشمل الآن 4500 مصدر محتوى متنوع وميزات فريدة

تطبيق صلة يشمل الآن 4500 مصدر محتوى متنوع وميزات فريدة

للمرة الأولى رأينا فيها تطبيق صلة في مايو من هذا العام، وخلال هذه المدة “6 شهور” وصل عدد مرات تحميل التطبيق لأكثر من 1 مليون تحميل، وذلك حسب ما أشار إليه فريق عمل التطبيق والمُتمثّل بشركة أب محل، بدوره حصل التطبيق على تحديث جديد يأتي بمزايا ولأول مرة في مجاله، وقبل سرد هذه المزايا لمن لا يعرف ما هية تطبيق صلة ؟

هو عبارة عن تطبيق للتراسل الفوري شبيه لتطبيق واتساب، وتم تصميمه خصيصًا ليتناسب مع احتياجات المستخدمين العرب ويشمل التطبيق ملصقات الرموز العربية، وميزة الاشارات النصية والمدمجة مع صور متحركة، مع ميزة انشاء مجموعات التواصل العامة او الخاصة، وتدعم المجموعات هنا 1000 عضو كحد أقصى مع قدومه بمزايا غنيّة أخرى.

فيما يخص التحديث، فقد أشار فريق عمل التطبيق بأن الميزة القادمة ذكرها غير متاحة على المستوى العالمي، لتكون ميزة فريدة خاصة بالتطبيق فقط، والمتمثلة بشموليته لأكثر من 4500 مصدر محتوى متنوع، والتي يُمكن معها لأي مستخدم في صلة أن يصمم موجز خاص به من هذه المصادر، والإطلاع عليها بصيغة رسائل في دردشة المجموعات.

واستكمل الفريق قوله “بأن هذه الميزة الجديدة هي بمثابة قفزة نوعية في التطبيق، بحيث توفر للمستخدمين القدرة علي الاختيار من بين مجموعة متنوعة تشمل أكثر من 4500 مصدر عربي وعالمي، بحيث أن صلة سوف تصبح متجر واحد وشامل لقنوات المحتوي، وهذا المحتوى يتم عرضه من خلال تصميم جرافيك غني و ملفت للنظر بصيغة رسالة و عند النقر على الرسالة ستفتح المقالة كاملة مع المصدر”.

تطبيق صلة يشمل الآن 4500 مصدر محتوى متنوع وميزات فريدة

وهذا الموجز يمكن أن يشمل موضوع واحد أو أكثر، على سبيل المثال إن رغبت بمتابعة فريق رياضي وتريد متابعة أخباره، بكل بساطة بإمكانك أن تصمم موجزًا خاصًا بالفريق واضافة المحتوى المتعلق به، وهكذا ستتلقى جميع الأخبار الخاصة بالفريق، وبعد ذلك يُمكِنُك مشاركة الأخبار مع الأصدقاء سواء عبر المجموعات العامة أو الخاصة أو مشاركتها مع أحد تطبيقات التواصل الأخرى.

والأهم من ذلك أن كل موجز متعلق بمحتوى معين يصبح جزء لا يتجزأ من المجموعة و هو بمثابة موجز تلقائي يمكن لأي شخص التحدث عنه و مناقشته من خلال أي مجموعة، ومعنى هذا الأمر أن مجموعة الدردشة تتحول من مجموعة تواصل بين الأصدقاء إلى مجموعة مؤثرة و هي بمثابة منصة لمشاركة الأفكار والنقاش وتبادل الآراء و التعرف على الامور الأكثر رواجًا.

أخيرًا أنهى فريق عمل التطبيق حديثه بهذه المزايا الجديدة وعلق”هي خطوة عملاقة نحو دمج المستخدمين إلى داخل العالم العربي وما بعده بنظام شامل مع القدرة على تنظيم ومعالجة المحتوى لاستخدامه كأساس للتفاعل والدردشة الاجتماعية سويًا، مع إمكانية إنشاء معاملات تجارية في المستقبل، لِيُمثّل تطبيق صلة الآن احتياجات الجيل الجديد و سيكون مؤثر رئيسي على المجتمع على صعيد العالم العربي بواسطة هذة الميزات المبتكرة لتطوير عرض المحتوى”.

تحميل تطبيق صلة من هنا.