برامج

تطبيق DirectChat لإدارة المحادثات بطريقة الأيقونات العائمة

تطبيق DirectChat لإدارة المحادثات بفكرة الأيقونات العائمة

أولى التطبيقات حضورًا بخاصية الأيقونة العائمة هو تطبيق فيسبوك ماسنجر، حيث بالفعل وفّرت هذه الخاصية الكثير من العناء والوقت عن المستخدمين أثناء التراسل فيما بينهم، بالمقابل هناك مجموعة من تطبيقات التراسل لا تقل أهمية عن فيسبوك أهمها واتساب وتيليجرام ,,إلخ والمعلوم للجميع أنها لا دعم فكرة الأيقونات العائمة.

لكن مع تطبيق DirectChat ستستفيد منه بالتعامل  مع أبرز تطبيقات التراسل أمثال واتساب وتيليجرام وكيك وألو من قوقل وعدد آخر من التطبيقات بفكرة الأيقونات العائمة، بعبارة أخرى لديه المقدرة على تحويل واجهات الدردشة إلى أيقونة عائمة يسهل التحدث مع الجميع تمامًا مثل التعدد في ماسنجر.

من جانبه أيضًا يدعم التطبيق إمكانية التخصيص حيث يسمح لك بكل حرية إضافة الألوان والخلفيات على كل واجهة، والأبرز من كل ذلك دعمه لميزة تعدد المهام وحتى التحدّث والتواصل مع أحدهم من على شاشة القفل، جنبًا إلى جنب يمكنك حظر أي تطبيق من التطبيقات الـ 14 التي يدعمها من الظهور كأيقونة عائمة.

أخيرًا النسخة المجانية من التطبيق تأتي بمزايا محدودة، وعند شرائك النسخة الكاملة لن يكون هناك إعلانات وستتمتع بمزايا أخرى أهمها إضافة ثيمات وميزة الايقونات العائمة الشفافة وفتح واجهة الدردشة كنافذة مستقلة وغيرها من المزايا الأخرى.

تحميل DirectChat من هنا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى