برامج

تحديث تطبيق Reddit يأتي بشريط التنقل السفلي وأكثر

تحديث تطبيق Reddit يأتي بشريط التنقل السفلي

موقع Reddit أحد أشهر المواقع الإجتماعية بين المستخدمين، ويعتمد هذا الموقع أساسًا على نشر الأحداث والأخبار والأفكار والتفاعل معها بين الأشخاص، قبل عام إلا أشهر تم إتاحة التطبيق على أندرويد رسميًا، وعلى الرغم من إطالة الإطلاق إلى أنّه أتى وبالطبع خيرٌ من أن لا يأتي.

عمومًا حصل التطبيق بالأمس على تحديث جديد رفع من رقم إصداره إلى Reddit 2.1.10 ولنكن صريحين باليومين الماضيين حصل على تحديثين التحديث الاول Reddit 2.1.9 أتى بالإضافات الأكثر والتحديث الذي يليه حصل على إضافة جديدة وهي إمكانية الإستفادة من إسم النطاق بهدف الإنتقال المباشر إلى مصدر المحتوى ومشاهدته حتى على شبكة الإنترنت.

أما التحديث صاحب الإضافات الأكثر، فقد تم إعادة تصميم واجهة التطبيق بشكل كامل، ليتم التخلص من زر القائمة وجلب خاصية شريط التنقل والذي عادةً موجود في الأسفل، وتم إعادة ترتيب التبويبات ليتم وضع التبويبات ذات الصلة بمكان واحد، وبذلك يسهُل على المستخدم الوصول إلى أدوات ومميزات التطبيق.

مع إضافة خاصية جديدة تأتي على شكل دائري من خلالها يُمكِن للمستخدم إكتشاف محتوى جديد يتعلق بإهتماماته أو محتوى جديد كليًا “حُب إستطلاع”، وهناك زر العائم “+” لإضافة حدث ونشره، جنبًا إلى جنب هناك قائمة خاصة لتعليق أو تثبيت الأحداث المهمة مع إمكانية تخصيصها، أخيرًا تحديث Reddit متاح حاليًا على متجر قوقل بلاي يمكنك تحميله من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى