الأخبار

shipito تسهّل التسوق الإلكتروني من أمريكا للعرب

يواجه المتسوقين العرب عبر الإنترنت مشكلة أن المتاجر الإلكترونية العالمية لا تدعم دائماً الشحن والتوصيل إلى بلدانهم، أو تكون رسوم الشحن مرتفعة للغاية، وهذه مشكلة تزعج أكثر من يعتمد على الشراء من المتاجر كعمل له بالتالي تخفض أرباحه. شركة Shipito تحاول حل هذه المشكلة من خلال ما يعرف بصندوق البريد الأمريكي بحيث يتم شحن المنتجات إليه ومن ثم إعادة شحنها إلى بلد المستخدم.

توفر Shipito نوعين من صناديق البريد، الأول وهو للشحنات الشخصية ويمكن الاشتراك فيه مجاناً حيث تسمح بتخزين طرد واحد في المستودع ما يجعله خيار مثالي لمن يتعامل مع عدد قليل من المشتريات عبر الإنترنت. صندوق البريد الأمريكي الذي تعطيه هذه الخدمة متوفر في كل من نيفادا وكاليفورنيا.

أما من يشتري بشكل متكرر ويريد تجميع الشحنات لإرسالها دفعة واحدة في شحنة واحدة والدفع مرة واحدة بدلاً من الدفع عن كل شحن مفرد، فيمكنه الاشتراك بالخدمة المدفوعة برسوم معقولة 10 دولار شهرياً أو 50 دولار سنوياً. وهذه الخدمة تقوم بتجميع الشحنات الواصلة إلى صندوق البريد في أيّ من مستودعات الشركة وبعدها إرسالها للمستخدم في أكثر من 200 بلد حول العالم.

ونظراً لكمية الشحنات الكبيرة التي تتعامل بها Shipito فإنها تحصل على تخفيضات من شركات الشحن الدولي وسيتمتع مستخدمي الشرق الأوسط بتخفيضات على رسوم الشحن عبر أرامكس في حال تم استخدام خدمة Shipito. كما تلاحظون في الصورة أدناه فإن الشحن عبر أرامكس تقريباً نصف سعر الشحن عبر خدمات أخرى مثل فيدكس.

حاسبة اسعار

وتقدم Shipito للزبائن الجدد كود خصم يسمح الاشتراك مجاناً بالخدمة المدفوعة لمدة ثلاثة أشهر عن طريق استخدام الرمز FINISHME3 ويمكن في نهاية الفترة تحويل الاشتراك للخدمة المجانية بدون دفع أية رسوم.

الجدير بالذكر أن الخدمة تطلب من المشترك وديعة بقيمة 1 دولار يمكن استخدامها لاحقاً لخدمات الشحن. وللاستفادة من كود الخصم عليك اختيار حساب صندوق البريد الافتراضي الشهري من صفحة التسجيل وإضافة الكود في صفحة الدفع.

وحتى تتمكن من متابعة حسابك من أي مكان، توفر الخدمة تطبيقات للهواتف الذكية لنظامي أندرويد و iOS

Screenshot_7

Screenshot_8

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. يوجد شركة انا استخدمها دائما اسمها Boxinus.com تقوم بإعادة الشحن و التجميع أجرة التسجيل لديهم 1$ فقط و لا يوجد لديهم أي أجور شهرية أو سنوية للحساب.
    فترة التوصيل 3-5 أيام، يتم شحن الطرود خلال 24ساعة من طلب الشحن، مع إمكانية تجميع الشحنات بالمجان لتخفيض سعر الشحن، و يمكنك أيضا تخزين المشتريات لمدة 30 يوم بالمجان.
    يتم الرد على كافة الأيميلات خلال مدة أقصاها 24 ساعة و أيضا يمكن التواصل معم عن طريق المحادثة الفورية في موقعهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى