برامج

World Radio FM للإستماع لمختلف الإذاعات حول العالم على أندرويد

World Radio FM

الكثير من مستخدمي الأندرويد لا تتوفر عندهم خدمة الإستماع إلى المحطات الإذاعية عبر أجهزتهم، والسبب في ذلك أن هذه الأجهزة لا تحمل إي مستقبلات من شأنها تُمكّن المستخدم من الإستماع للمحطات، ومن جهة أخرى بعض الأجهزة تتوفر فيها هذه الخدمة عبر شبك سماعتهم بالمدخل والإستماع لها بكل أريحية.

هنا أقصد الذين لا يملكون هذه الخدمة، بحيث يمكنهم الإستفادة من بعض التطبيقات الجيدة والتي تُوفّر لهم هذه الخاصية، من هذه التطبيقات تطبيق World Radio FM والذي يدعم الهواتف الذكية كذلك أجهزة التابلت والأجهزة اللوحية العاملة بنظام تشغيل أندرويد.

بحيث يوفر لهم تطبيق World Radio FM حرية الإستماع لمختلف المحطات الإذاعية في العالم، بالإضافة إلى إمكانية تحديد المستخدم ما يحب الإستماع له من محطات الموسيقى ومحطات دينية و محطات إخبارية ,,إلخ، وذلك عبر التصنيفات التي يقدّمها التطبيق.

كما وتستطيع الإستماع لمحطات أي دولة تريدها واللغة التي تريدها، فقط عليك تحديد الدولة ثم إنتظر قليلاً ليتم توليف مختلف وترددات المحطات لكي تستمتع إليها بالنهاية، والأروع من ذلك يوفّر لك World Radio FM إمكانية تسجيل الشيء المُذاع بهدف الإستماع إليه في وقت لاحق، أو بهدف تحميل أغنية ما بجودتها الواضحة البعيدة عن التشويش.

إضافة إلى ذلك يُمكنك World Radio FM تصفح الهاتف وإبقاء التطبيق قيد العمل في الخلفية دون أن يؤثر ذلك على الإستماع للمحطة، مع وجود قائمة مفضلات تستطيع وضع الإذاعات المفضلة والمحببة لك فيها للإستماع والوصول إليها بسرعة دون عناء البحث عليها مرة أخرى.

World Radio FM

الإصدار الحالي : 1.5 v.

الحجم : 1.4 ميغا بايت.

الدعم : أندرويد 4.1 فما أعلى.

الترخيص : Free.

Google play

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى