الأخبار

سامسونج تبدأ عملية تحديث جالاكسي اس 3 إلى أندرويد 4.3

projectgggdsc01353mat600

قامت شركة سامسونج أخيرا بإطلاق آخر نسخة من أندرويد جيلي بين والتي تحمل الإصدار رقم 4.3 إلى مستخدمي هاتف جالاكسي اس 3 بشكل رسمي.

وسيستفيد مستخدمي هاتف جالاكسي اس 3 من خلال هذا التحديث من عديد الخصائص الموجودة في هاتف جالاكسي اس 4 -الذي يعمل بإصدار 4.3- مثل تحسين كل من واجهة المستخدم الرئيسية وشاشة القفل وواجهة الإشعارات، اضافة إلى الزيادة في سرعة الهاتف، وامكانية اتصاله مع ساعة سامسونج الذكية ‘Galaxy Gear’، وغيرها من الخصائص الأخرى الموجودة في النسخة الأخير من جيلي بين.

كما تجدر الإشارة إلى أن أول عملية تحديث هواتف جالاكسي اس 3 إلى إصدار 4.3 من نظام أندرويد قد بدأت بالأمس فعلياً في ايرلندا، وستوسع شركة سامسونج من عملية التحديث تلك لتشمل المستخدمين في البلدان الأخرى خلال الفترة المقبلة.

المصدر

‫10 تعليقات

  1. تقريبا مشابهة للتعديلات التي تتوفر على أس فور لكن لاحظت ثلاثة عيوب في هذا التحديث ، أولها أنه يستهلك مساحة كبيرة من الرام ،عند مسح الرام تصل إلى 696 لكن مع الروم سابق كانت تصل ل 430 ، وثانيا هناك بطء للإستجابة وخصوصا عندما تريد فتح الجهاز على الهوم يعلق لعدة ثواني وبعدها تظهر صفحة التطبيقات ، وأخيرا لاحظت بطء شديد في شحن الجهاز . صراحة خاب أملي كثيرا جدا في هذا التحديث لأنه فعلا قام بإضافات جميلة لكن يجب أن لا يكون على حساب سلاسة الجهاز

  2. انا في الامارات وتم تحديث هاتفي جالاكسي اس 4 من أندرويد جيلي بين 4.2 الى الإصدار رقم 4.3

  3. لا تحدثون جالكسي اس 3 الى اندرويد 4.3 لانو في مشاكل كتيررره في 4.3 سامسونج سوف تطلق اندرويد 4.3 الى جميع اجهزه اس 3 … يعني ما تحدثه الا بطريقة وحده وهي 1- الضبط 2-حول الهاتف 3-تحديث الرنامج … ازا اجاك تحديث حدثو وازا ما اجاك لا تحدثه لانو لسا سامسونج ما اعلنت عنو للاس 3

  4. شباب انا حدثت جهازي بس صار عندي مشكله اللغه العربيه غير موجودة ارجو المساعدة ولكم جزيل الشكر

  5. مرحبا ممكن اعرف كيف يصل التحدث الى جهازي وكيف رجاءً ردو علي اخوكم نن العراق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى