الأخبار

الاتصالات السعودية تطلق باقة (الصوت والتلفزيون والانترنت الشامل) للعائلة من مصدر واحد

تأكيداً لانفرادها في خدمات النطاق العريض بتقديم كافة خدمات البرودباند بشكل متكامل من خلال أحدث الشبكات  وتعزيزاً لتميزها في توفير أعلى سرعات الإنترنت لعملائها في باقات البرودباند المنزلية والمتنقلة في كافة أنحاء المملكة، أطلقت الاتصالات السعودية باقة (X باند جود بريميوم) ، وهي الباقة المتكاملة الوحيدة التي تلبي جميع متطلبات العائلة بتوفير أربع خدمات تشمل ( الهاتف والانترنت بسرعتي 20 ميجا و40 ميجا بت / ثانية المتوفرة للعملاء المخدومين بشبكة الألياف البصرية ” فيرف” وخدمة التلفزيون التفاعلي المطور (انفجن) بالإضافة لكويك نت المتنقل) بسعر مميز ، مما يمكِّن جميع أفراد العائلة من الاستفادة من جميع خدمات الإنترنت المتعددة، وتنفيذ كافة التطبيقات الحالية والمستقبلية، والألعاب الجماعية وغيرها الكثير بجودة وكفاءة عاليتين، فضلاً عن الحصول على أفضل مشاهدة لقنوات انفجن التلفزيونية.

وإطلاق باقة (Xباند جود بريميوم) يأتي تأكيداً لدور الشركة الرائد في نشر خدمات البرودباند لتمكين عملائها من التمتع بسرعات قياسية في التصفح، ونقل البيانات، وتحميل البرامج، والاستفادة من الإنترنت في إنجاز أعمالهم ضمن حرص الاتصالات السعودية الدائم على تحقيق رغبات عملائها بتقديم المزيد من الخدمات المتكاملة والمبتكرة التي ترضي طموحاتهم في الحصول على انترنت بأقل الأسعار وأكثرها تنافسية في السوق السعودي، وتليق بها كأفضل مشغل لخدمات الهواتف على مستوى المنطقة والمشغل الشامل لخدمات الانترنت.

وتتميز باقة (X باند جود بريميوم) بمزايا عديدة حيث تتيح للعملاء إجراء جميع المكالمات الداخلية والمحلية من الهاتف في كافة أنحاء المملكة مجاناً، ومكالمات دولية مخفضة للبلد المفضل ولبقية الدول، ومكالمات مخفضة إلى شبكة الجوال وشبكة المشغلين الآخرين في جميع الأوقات، وتوصيل وتركي ودعم فني مجاني على مدار الساعة، فضلاً عن مزايا إضافية تتمثل في: الاستمتاع مجاناً بالباقة الأساسية من خدمة انفجن  التي تتيح للعملاء مشاهدة المحتوى المرئي (قنوات فضائية، أفلام فيديو، برامج وثائقية، ودينية، ورياضية)، وخدمات تفاعلية عدة رائعة، وخدمة كويك نت بسعة (2GB) شهرياً والتي تمكنهم من تصفح الإنترنت السريع والحقيقي في المنزل مع إنترنت خارج المنزل بجودة وكفاءة عاليتين، وغيرها الكثير من المزايا.

ويأتي هذا استمرارًا في الريادة بإطلاق كافة الخدمات والتقنيات وبأسعار مناسبة، خصوصا بعد إطلاق الجيل الرابع المتنقل والذي يدعم التطبيقات بكافة أنواعها وخدمات المحتوى.

ويمكن لجميع العملاء الحصول على الباقة عبر الاتصال بمركز العناية بعملاء الهاتف 907، أو عن طريق البوابة الإلكترونية للاتصالات السعودية (خدماتي) www.stc.com.sa، أو زيارة أحد مكاتب العملاء للشركة المنتشرة بجميع أنحاء المملكة.

الجدول أدناه يوضح الباقة وأنواعها ومميزاتها:

اظهر المزيد

‫14 تعليقات

  1. لا جديد عروض جديدة والعروض السابقة لم تشمل جميع المدن مثلاً جازان لحد الآن الكبائن الإكترونية لم تصل حتى مكالمات الفيديو كل شغلها الرياض جدة الشرقية طيب وبقية اللمدن بلا حق ؟؟؟؟

  2. كنت اتمنى الاشاره الى جودة خدمات شركات الاتصالات ، انا مثلا لدي اشتراك ٢٠ ميجا وعند التركيب لم يعمل معي الا ٨ ميجا وادفع رسوم ٢٠ ميجا اجباري
    لكن اعرف بان هذا المقال ليست من المقالات التي نرى حياديه في الطرح وذلك لأنه مدفو***.
    تحياتي لكم

  3. جميع المكالمات الهاتفية المحلية والداخلية مجاناً.
    * انترنت سريع ومفتوح حسب الباقة.
    * المكالمات الدولية:(80/هـ/د/ للبلد المفضل و99/هـ/د/ لباقي الدول وفي كل الأوقات).
    * خصم 25% لرقمي جوال أو المشغلين الآخرين.
    * الحصول على إحدى باقتي الخدمات…

    ابداع ياشركة الاتصااااااااااااااااااااااااالات

  4. السلام عليكم
    شيء جميل ولكن شركتنا المصونة كيف تريدنا أن نمرر الطريقة الذكية في التسويق وخطوطنا وكبائننا الأرضية لا تدعم السرعات ( الخيالية ! ) وعند الإتصال على خدمة العملاء فالرد جاهز الكبينة لا تدعم أو خطك لا يدعم فهل يا ترى أهم أذكياء ونحن من السذاجة أن نصدق !!؟
    شكرا لكم

  5. الى الان لايوجد في منطقتنا هاتف ارضي ولا dsl
    خلهم اول شي يوصلونها وبعدين يقدمون ذي الخدمات

  6. خدمه مميزه تتواكب مع اطلاق خدمة الجيل الرابع ماشاءالله خدمه رائعه ومميزه وسرعه مذهله صراااحه انا استخدمتها وكانت النتائج تفوق الوصف ماننحرم من عروضك وخدماتك الرائعه يالاتصالات اتمنى النجاح والتوفيق لكل القائمين على هذا النجاح وعلى هذه الشركه الرائده في مجالها

  7. المنافسة مشتعله والخدمات في تطور مستمر
    وانا اقول رايي الشخصي ان شركة الاتصالات تقدم باقات وخدمات تلبي حاجات جميع شرائح المجتمع هذي الباقة اعتبرها هديتك لاهل بيتك

  8. لما نشوف هذه العروض صراحه نتحسر على يمن نت ،، حتى ولو كانت هذه العروض غير صادقة فهي تظل افضل من يمن نت الغبية من يوم ما فتحت ولا عرض نزلوه من سيئ الى اسوء اقصى سرعة هي 2 ميقا وبسعر 500 ريال سعودي في الشهر والتحميل محدود ،، الله ينتقم منكم يا يمن نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى