الألعاب

لعبة Oddworld الكلاسيكية قادمة لشبكة بلايستيشن 3 هذا الأسبوع

4026782123_7a164b06a5

إن كنت تعرف اللعبة أو لا فهي لعبة رائعة جداً أدمنت عليها صغيراً ومسلية بشكل كبير، تم الإعلان عن طرح هذه اللعبة على شبكة البلايستيشن 3 كلتا المرحلتينOddworld : Abe’s Oddysee و Oddworld: Abe’s Exodus سيتم طرحهم في هذا الأسبوع يوم الخميس القادم 22 أكتوبر, الأشخاص الذين لم تسنح لهم الفرصة في لعب هذه اللعبة الشائقة والأشخاص الذين تمتعوا بهذه اللعبة فسيكون من الشيق لعبها واستعادة الذكريات وشخصياً سأحرص على أن أحصل على الجزأين, في وقت ظهور هذه اللعبة والاستمتاع بلعبها امتلأت صور هذه اللعبة في كثير من المجلات لجمال طريقة لعبها وحكايتها, اذكر اللعبة آنذاك كانت عن قصة هذا المخلوق الغريب الذي يحاول الخروج من حالة البؤس والعمل الشاق الذي كان فيه كالعبد الذي لا يستطيع عمل شيء وقد تمت خياطة فمه لكي يعمل ولا يتكلم! تأتي اللعبة عندما تحاول الخروج دون أن يراك أحد الحراس والقصة طويلة جداً لا أذكرها ولكني اذكر المتعة التي حصلت عليها منها.

4026780435_8f900b114e

وسيتم لاحقاً طرح جزء جديد للعبة في بلايستيشن 3 حيث يتم التجهيز لذلك, طبعاً قد نجد اللعبة الجزء الأول على جهاز بلايستيشن 1 والجزء الثاني في بلايستيشن 2 ولكن لمن لا يملك هذه الأجهزة القديمة أو يريد جودة أفضل فسيكون الخيار الجديد للعبة أفضل تجربة.

مصدر الخبر مدونة playstation

اظهر المزيد

‫17 تعليقات

  1. ينهاااااااااااااار!!!! هل تعمل اني كنت العبها ايام الـPlayStation 1 و بأسطوانة لا أعلم اسمها و تلفت مني ولم استطع معرفة اسمها !!!! و كنت اعشقها و كنت اذهب لمحلات الالعاب اسألهم “هل يوجد لديك لعبة الراجل الذي يخرج غازات؟!” كنت صغير هههههههههه .. اليوم بعدض حوالي 7 سنين !!! وجدت اسمها سبحان الله!!! الف شكر لك !

  2. اللعبة حلووووة مررررره انا عندي بلاستيشن3 وشريت اللعبه رووووعة
    شكرا على الموضوع

  3. هاللعبة جميل جداً .
    كنت مثل البقيه أجهل أسمها ومن سنه عرفت أسم اللعبة ونزلت منها 3 أجزاء منها أثنيني على بلاستيشن ون & واحد على الأكس بوكس .

    نزلتها من النت ع أسطوانه وجلست أرجع الذكريات .
    حقيقة أول لعبة تمر ع في بلاستيشن 1 وقتها , مستوى الرسوم وفكره اللعبة خيالي وقتها وإلى الأن في نظري .

    لمن يريديها يكتب أسم اللعبه في موقع isohunt وسوف يجدها .

  4. ولله العظيم ادور العبة من زمــــــــان كنت العب في سوني 1 افضل لعبة مرت علي اشكر جميع من ساهم في اضهار العبة واشكر جميع من يطور من هذي الموضيع يعطيكم الف صحة وعافية

  5. طيب الي اشترى الشريط ممكن اسم المحل الي اشترى منه دورت ما حصلت انا من الرياض الي يعرف لا يتردد تكفون يا جماعت الخير

  6. يوووه ياقدمها هاللعبة ..
    انا من فترة طويلة وانا أدور على اسمها لكن مالقيتها ..

    طييب شسمه الحين موجود منها على الاكس بوكس ولالا =(

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى