patent war

مقالات

الرابحون والخاسرون من معركة آبل – سامسونج

يقول المثل الشعبي ” عندما تتصارع الفيلة يخسر العشب” وعند أي معركة لابد أن يكون هناك عدد من الخاسرين، وبنفس…
الأخبار

آبل تسحب جالاكسي اس 3 ميني من حرب براءات الإختراع

وافقت آبل على طلب المحكمة بسحب دعوى إنتهاك جهاز سامسونج جالاكسي إس 3 ميني لبراءات الإختراع. وكانت آبل طلبت إضافة…