Lyft

الأخبار

Lyft ستوفر خدمة مشاركة الدراجات الهوائية والسكوتر عبر تطبيقها

تسعى شركات المواصلات ومشاركة السيارات إلى توسيع دائرة العمل بشكل أكبر، فبعد أن بدأت أوبر تأجير الدراجات الهوائية والسكوتر على…
مقالات

تعرف على الشركة الأكبر في العالم في مجال مشاركة السيارات؛ الإجابة ليست “أوبر”

إعتبارا من بداية العام الحالي، ٢٠١٨، تبلغ القيمة السوقية التقديرية لشركة “أوبر” الأشهر عالميا في مجال مشاركة السيارات والسيارات تحت…
الأخبار

شركة Lyft توفر لبعض عملائها الإشتراك الشهري والأسبوعي

تحتدم المنافسة بين شركة أوبر و ليفت في أمريكا بشكل كبير، حيث تستمر الأخيرة بتقدم العديد من الخدمات والتوسع بشكل…
الأخبار

شركة Lyft ستوفّر سيّارات ذاتية القيادة لزوّار معرض CES 2018

أعلنت شركة “ليفت” Lyft للنقل التشاركي عن تعاونها مع شركة APTIV لتوفير سيّارات ذاتية القيادة لزوّار معرض CES 2018 الذي…
الأخبار

تطبيق ليفت Lyft للنقل التشاركي يدعم سائقيه بأدوات جديدة للدعم الفنّي

قدّمت شركة ليفت Lyft للنقل التشاركي أدوات جديدة للسائقين تطمح من خلالها لتوفير دعم فنّي على مدار الساعة لضمان الإجابة…
الأخبار

غوغل تنوي استثمار مليار دولار في شركة ليفت Lyft للنقل التشاركي

أقدمت شركة غوغل على استثمار مليار دولار أمريكي في شركة ليفت Lyft للنقل التشاركي، وذلك على ذمّة تقارير مُنفصلة صادرة…
الأخبار

ليفت تطوّر سيارات ذاتية القيادة لمنافسة أوبر

في تصريحات نقلتها صحيفة نيويورك تايمز ذكرت ليفت أن السيارات ذاتية القيادة هدف أساسي للشركة مؤكدة أن هناك 10% من…
الأخبار

شركة ليفت للنقل التشاركي تتعاون مع غوغل في مجال أنظمة القيادة الذاتية

اتّفقت شركة ليفت للنقل الشتاركي مع شركة وايمو المُتخصّصة في مجال تطوير السيّارات ذاتية القيادة للتعاون بشكل واسع بحيث تستفيد…
الأخبار

أوبر استخدمت برنامج سرّي ’Hell’ لتعقُّب سائقي منافستها ليفت

ينطبق على أوبر المثل القائل “المصائب لا تأتي فرادى” خلال الآونة الأخيرة، فالشركة الناشئة ذات النمو الهائل تواجه الكثير من…
الأخبار

شركة النقل التشاركي Lyft تبحث عن مشتري بشدة

كشف تقرير جديد أن شركة النقل التشاركي Lyft دخلت في محادثات للإستحواذ عليها مع عدة شركات كبرى بما فيها منافستها…
الأخبار

جنرال موتورز تدخل في شراكة مع Lyft لتطوير سيارات ذاتية القيادة

لم يكن مستغرباً أن تقوم واحده من أكبر شركات تصنيع السيارات حول العالم بهذه الخطوة .. حيث أعلنت جنرال موتورز…