bio

مقالات

عشرون نصيحة لكتابة Bio إحترافي وجذاب على وسائل التواصل الاجتماعي

كلنا نعرف المثل العربي القائل الجواب يبان من عنوانه هذا هو موضوع مقالتنا اليوم الذي سنتحدث فيه عن (Bio). الكثير…
الأخبار

Bio Is Changed اداة مراقبة تغييرات النبذة التعريفية لمستخدمي تويتر

إن كنت من المهووسين بمتابعة النبذة التعريفية Bio لأصدقائك على تويتر، و خاصة لو كان لديك أصدقاء يغيرونها بإستمرار وتكتشف…