مواقع مفيدة

مواقع

قوقل تطلق موقع لتحديد اتجاه القبلة

أطلقت قوقل موقع موجه للمسلمين في الشهر الفضيل وظيفته المساعدة في تحديد اتجاه القبلة. يعمل الموقع على أجهزة الكمبيوتر والهواتف…
مواقع

جوابي موقع أسئلة وأجوبة يعتمد على المشرفين

مواقع الأسئلة والأجوبة قديمة للغاية لكن تتواصل التطويرات والإضافات والتعديلات فيها. كان محزناً للبعض إيقاف قوقل خدمتها العربية لكن بالمقابل…
الأخبار

جهاز.تك محرك بحث مواصفات الأجهزة الذكية

كل محبي الهواتف الذكية عندما يريدون معرفة مواصفات أي جهاز فإنهم يتجهون إلى موقع واحد شهير هو GSMARENA، الآن أصبح…
الأخبار

أطلب لي .. موقع يشتري لك من المتاجر الإلكترونية بدون عناء

مع كثرة المتاجر الإلكترونية وتعقيدات عملية الشراء من الانترنت، تبرز الحاجة لخدمة تساعدك على الطلب و شحن المنتجات إليك. أطلب…
الأخبار

موقع الأذكياء .. الدراسة عن طريق موقع ويب

على أيامنا كانت الدروس تعطى بالمدرسة بالطبشور والسبورة، وكنا نذاكر دروسنا بالورقة والقلم .. كانت الأمور رتيبة وروتينية ولا إبداع…
مقالات

خمسة مواقع تساعدك في رحلة البحث العلمي

تصاعدت في الأعوام السابقة، أهميّة البحث العلمي، عالميًا، على اعتباره العمود الفقري للدول المتقدمة، وهو ما جعل العالم في سباق سريع نحو…
مقالات

10 مواقع مفيدة تستحق الإطلاع -2-

هذه القائمة موجهة لأولئك الذين يعتقدون أن الانترنت مكون من فيس بوك و تويتر و عالم التقنية فقط ! أو…
الأخبار

كورسات .. محرك بحث عربي عن الكورسات التعليمية المجانية

هناك عدد لابأس به من المواقع الشهيرة التي تقدم الكورسات التعليمية من جامعات مرموقة بشكل مجاني عن بعد، وكل موقع…
مقالات

10 مواقع مفيدة لم تزرها من قبل -1-

  1- Lifehacker الفعل Hack لا يعني فقط القرصنة أو الإختراق، تستخدم هذه الكلمة في الكثير من المجالات والمعاني التي…
مقالات

٥ مواقع لتحسين مهارات الاتصال الشخصية

هناك مقولة مأثورة تقول بأنّ القلم أقوى من السيف ويمكن قول المثل عن مهارات الاتصال، فالاستماع جيدًا أقوى كثيرًا من…
مقالات

٤ مواقع مفيدة للمهتمين في برمجة الألعاب

بداية المبرمج عادةً ما تكون صعبة، لن يخبرك أحد كيف بدأ تعلُّم البرمجة، أو ما هي أسهل الطرق لذلك، أغلبهم…