انتهاك براءات الاختراع

الأخبار

توصية قضائية بحظر آيفون 7 و7 بلس على إثر انتهاك براءات اختراع كوالكوم

رفع قاض محكمة هيئة التجارة العالمية توصياته بالأمس بخصوص إحدى قضايا انتهاك براءات الاختراع التي رفعتها كوالكوم ضد آبل خلال…
الأخبار

بلاكبيري تقاضي تويتر بزعم انتهاكها ست براءات اختراع تعود إليها

قامت شركة بلاكبيري برفع دعاوي قضائية ضد منصة التواصل الاجتماعي تويتر بزعم إنتهاكها للعدد من براءات الاختراع الخاصة بها في…
الأخبار

بعد الصين كوالكوم تحقق انتصاراً في المحكمة الألمانية وتحظر آيفون 7 و8

في بداية الشهر الحالي كسبت كوالكوم حكما قضائياً يفيد بانتهاك شركة آبل لبراءات اختراع خاصة بالشركة ضمن دعوى رفعت في…
الأخبار

هيئة المحلفين غرّمت سامسونج بـ 119.6 مليون دولار لانتهاك براءات اختراع آبل

قضت هيئة المحلفين يوم أمس؛ الجمعة، بتغريم شركة سامسونج مبلغ مالي وقدره 119.6 مليون دولار أمريكي لانتهاكها اثنين من براءات…
مقالات

الرابحون والخاسرون من معركة آبل – سامسونج

يقول المثل الشعبي ” عندما تتصارع الفيلة يخسر العشب” وعند أي معركة لابد أن يكون هناك عدد من الخاسرين، وبنفس…
الأخبار

مايكروسوفت تقاضي شركة موتورلا

VS تعود إلينا سلسلة قضايا انتهاك براءات الاختراع بإعلان مايكروسوفت عن مقاضاتها لشركة موتورولا، والتي انتهت مجموعة من براءات اختراع…